دماء الأبرياء تسيل على طريق وادي وج.. والمسؤولون يكتفون بالوعود
مواطنون: السنوات تمر دون أن يتحقق شيء.. الطريق يحصد أرواحنا

دماء الأبرياء تسيل على طريق وادي وج.. والمسؤولون يكتفون بالوعود

الساعة 1:13 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
3695
0
طباعة
طريق وادي وج
المواطن- فيصل الزيادي- الطائف

  ......       

جدد عدد من المواطنين بالطائف- عبر “المواطن”– مطالبهم للجهات المعنية بإيجاد حلول عاجلة لطريق وادي وج “المسيال”، بعد تزايد حالات الدهس وحوادث المركبات التي يشهدها الطريق على مدار الساعة.

وتأتي مطالبات المواطنين بعد أن تجاهلت الجهات المعنية بالطائف مطالبهم، على الرغم من إطلاقها الوعود في أوقات سابقة بإيجاد حلول لهذا الطريق، إلا أن السنوات تمر دون أن تتحقق هذه الوعود، فيما لا يزال الطريق يحصد أرواح الأبرياء.

وقال كل من سعود العتيبي، خالد الأحمري، فهد الحارثي لـ”المواطن”: إن الطريق يحصد الأرواح ويشهد وقوع حوادث مرورية بصفة مستمرة، فيما تلتزم الجهات المعنية بالطائف الصمت، وكأن الأمر لا يعنيها!

وأضافوا: سبق أن طالب الأهالي بالطائف بتخصيص جسور مشاة على امتداد الطريق؛ حفاظًا على سلامة عابريه؛ حيث يجد المشاة صعوبة في العبور والانتقال من جهة إلى أخرى، وخصوصًا طلاب وطالبات المدارس، إضافة إلى أن الطريق يفتقد للمطبات الاصطناعية وإشارات المرور والتي تجبر قائدي المركبات على التهدئة.

من جانبه أفاد المتحدث الرسمي للهلال الأحمر بالطائف- شادي بن عابد الثبيتي- بأن طريق وادي وج “المسيال” شهد مساء أمس الأحد حادث دهس لشخص، نتج عنه إصابات بليغة.

طريق وادي وج1

وأضاف: بأن الفرق الإسعافية والتحرك السريع باشرت الحادث، وتم الكشف على الحالة، وتبين تعرضها لإصابة خطيرة بالرأس، وتم نقلها إلى مستشفى الملك عبدالعزيز التخصصي بالطائف.

 


قد يعجبك ايضاً

متحدث الأرصاد يكشف كمية الأمطار التي هطلت على #جدة

المواطن _ وليد الفهمي _ جدة كشف المتحدث