دوريات #جازان تقبض على عصابة تمتهن سرقة إطارات المركبات الفارهة
في كمين محكم بعد عرض المسروقات بموقع إلكتروني

دوريات #جازان تقبض على عصابة تمتهن سرقة إطارات المركبات الفارهة

الساعة 12:42 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
3885
0
طباعة
شرطة جازان
المواطن- عبدالله صهلولي

  ......       

مكنت إحدى الفرق الرسمية التابعة لدوريات الأمن بمنطقة جازان- ممثلة بالوردية الخامسة- من إلقاء القبض على عصابة تمتهن سرقة إطارات المركبات.
وأوضحت إدارة دوريات اﻷمن بمنطقة جازان- في بيان صحفي- أن عملية الضبط جاءت بالتعاون والتنسيق مع الفرق السرية بعد عمل كمين محكم تم استدراج العصابة من خلاله، وذلك عقب تعرف أحد المواطنين على إطارات مركبته المسروقة عند عرضها للبيع في أحد المواقع الإلكترونية من قبل أحد أفراد العصابة، وعلى الفور قام بتقديم بلاغ رسمي لرجال الأمن ليتم تشكيل فريق مختص لمتابعة البلاغ والتحري عن الشخص ومتابعته عن طريق الموقع؛ حتى تمكن الفريق من استدراجه والتفاوض معه لشراء الإطارات والجنوط المعروضة في الموقع من قبله.
وأضافت دوريات منطقة جازان في بيانها بأن الفريق قام باستدراجه لأحد الأحياء داخل مدينة جيزان وضبطه مباشرة. مشيرة إلى تعرف المواطن على إطارات مركبته التي كانت محملة على مركبة يستقلها البائع الذي اعترف بسرقتها بمساعدة أشخاص آخرين جرى القبض عليهم لاحقًا.
وأكد البيان أن عملية الضبط جاءت بمتابعة وإشراف ميداني مباشر من قبل مدير إدارة دوريات الأمن بجازان العقيد عيسى آل عمر الذي قدم شكره للفرقة القابضة، حاثًّا لبذل المزيد والضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه العبث بأمن وطننا الغالي.


قد يعجبك ايضاً

حملة مكثفة في الخرج على باعة شاي الجمر !

‏رشيد السويلم-الخرج شنت بلدية الخرج حملة مكثفة على