رؤساء الأندية الأدبية يجددون دعمهم للقيادة في محاربة الإرهاب
اتفقوا على تنفيذ فعاليات ومناشط تحقّق هذا التلاحم

رؤساء الأندية الأدبية يجددون دعمهم للقيادة في محاربة الإرهاب

الساعة 11:13 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
2205
0
طباعة
#تفجير_الأحساء
المواطن - الرياض

  ......       

أكد رؤساء الأندية الأدبية الثقافية في المملكة وقوفهم صفاً واحداً خلف القيادة الرشيدة في سعيها الدؤوب لمحاربة الفكر الضال وتعزيز الوحدة الوطنية ومجابهة الأخطار الخارجية.
جاء ذلك خلال توصيات اللقاء السادس لرؤساء مجالس إدارات الأندية الأدبية الثقافية في المملكة الذي استضافه النادي الأدبي الثقافي في منطقة حائل يومي الجمعة والسبت الماضيين.
وشدد اللقاء في توصياته على تنفيذ فعاليات ومناشط تحقّق هذا التلاحم وتحصن عقول الشباب ضد الفكر الضال، منوهين بجنود الوطن خاصة في جبهة الحد الجنوبي في استماتتهم في الدفاع عن تراب الوطن الغالي وسيادته.
وأوضح رئيس مجلس إدارة النادي الأدبي الثقافي في منطقة حائل الدكتور نايف بن مهيلب المهيلب أن اللقاء تناول تطوير الملتقيات الثقافيّة وكيفية تجاوز العقبات المادية والإدارية، كما تمّت مناقشة آلية التكامل والتعاون بين الأندية، مبيناً أن الاجتماع ركز على قياس الأثر المعرفي والثقافي واستصدار المُنتجات الثقافية كمخرَج ذا قيمة للاستفادة منها وتعميمها في تطوير المشهد الثقافي العام.
وبين أن اللقاء أشاد خلال التوصيات بالملتقيات الأدبية ودورها في تفعيل الحراك الثقافي في المملكة والسعي لإيجاد قنوات دعم وشراكات فعالة ودائمة لرعاية الملتقيات والمهرجانات الأدبية الثقافية بما يضمن استدامتها وجودة مخرجاتها وتفعيل الشراكات والزيارات الثنائية بين الأندية وتبادل التجارب والخبرات.


قد يعجبك ايضاً

إعلان نتائج التحقيقات في تحطم طائرة عائلة بن لادن

كشفت نتائج التحقيقات التي أُجريت في حادث تحطم