رئيس النصر: العودة في النتيجة هي الأهم.. وهذا سر روح اللاعبين!

رئيس النصر: العودة في النتيجة هي الأهم.. وهذا سر روح اللاعبين!

الساعة 11:34 مساءً
- ‎فيالرياضة, السعودية اليوم, حصاد اليوم
3585
0
طباعة
الامير-فيصل-بن-تركي
المواطن- محمد سلام- الرياض

  ......       

أوضح الأمير فيصل بن تركي، رئيس نادي النصر، بأن الشيء الإيجابي في مواجهة فريقه أمام بونيودكور الأوزبكي، هو القدرة على العودة في النتيجة بعد التأخر مرتين 2/ 0 و3/ 1، مؤكدًا بأن كافة الأندية السعودية تعاني من متأخرات مالية، وأن لاعبي النصر يلعبون من أجل شعار النادي، وليس بسبب صرف راتب شهر قبل المباراة.
وكان النصر قد اكتفى بالحصول على نقطة من أمام ضيفه بونيودكور الأوزبكي، ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا، وانتهى اللقاء المُثير الذي أُقيم على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض بالتعادل الإيجابي 3/ 3، وسط حضور جماهيري مميز من جانب مدرج العالمي.
وعقب نهاية اللقاء، قال “ابن تركي” في تصريحات إذاعية: “مستوى النصر لم يكن جيدًا في مجمل أحداث المباراة، لكن الأمر الأهم هو قدرة الفريق على العودة وتحقيق التعادل في المباراة”.
وعن الأزمة المالية التي يعاني منها النادي، أوضح كحيلان: “كافة الأندية السعودية تعاني من متأخرات مالية، واللاعبون يلعبون لشعار النصر بغض النظر عن صرف راتب شهر قبل المباراة، والنصر هو النادي الوحيد في السعودية الذي أعطى لاعبيه مقدمات عقودهم كاملة بعكس الأندية الأخرى”.


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. هدف #الاهلي الأول في مرمى #الرائد