#سامي_الجابر_مطلب_أهلاوي هاشتاق يشعل تويتر!

#سامي_الجابر_مطلب_أهلاوي هاشتاق يشعل تويتر!

الساعة 2:24 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
6585
1
طباعة
سامي الجابر
المواطن- محمد سلام- الرياض

  ......       

تداولت الجماهير الرياضية “هاشتاق” عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، انتشر كالنار في الهشيم خلال الساعات الماضية، وجاء بعنوان “سامي الجابر مطلب أهلاوي”، تَحَدّث من خلاله المغردون عن إمكانية تولي نجم الكرة السعودية ونادي الهلال سامي الجابر تدريب الفريق الأهلاوي خلال الفترة المقبلة.

وجاءت أغلب الآراء رافضة تماماً لهذه الفكرة، وخاصة من جانب جماهير نادي الهلال، التي أكدت أن الجابر لن يقود فريقاً سعودياً غير الهلال، واستشهدت بتصريحاته الأخيرة في برنامج “المتاهة”؛ حيث أعلن أنه يرفض تولي قيادة نادي النصر.

ولم يختلف الحال لدى “المجانين”؛ حيث يرى كثير من الأهلاوية أن تاريخ “الجابر” التدريبي لا يجعله قادراً على تولي قيادة الفريق في الوقت الحالي، وذكر المغرد عبيد الحربي: “أحترم تاريخه كلاعب كرة قدم أسطورة، وكمثقف وكمحلل وكنظرة في جلب اللاعبين؛ لكن مدرب وللأهلي يبطي عظم”.

فيما اتفق البعض مع هذه الفكرة، وقال المغرد سيف الشهراني: “والله الكابتن سامي قائد وصاحب روح وتحدي وصاحب فكر ممتاز، وسوف ينتشل الأهلي إلى المقدمة، وهو داهية في اللعب والتدريب”.

هذا ويعيش مدرب الأهلي الحالي كرستيان جروس فترة من انعدام الوزن؛ بسبب تراجع النتائج في الفترة الماضية؛ حيث خسر بطولة كأس ولي العهد أمام الهلال، ثم تلقى هزيمة من نجران أوقفت سلسلة عدم خسارته في الدوري في 51 مباراة متتالية.

 


قد يعجبك ايضاً

تويتر يطلق ميزة Moments لهواتف أندرويد وآيفون

أطلق موقع تويتر خاصية Moments  للجميع هذا العام،