شرطة #نجران تكشف لغز إحراق المسنه
"جارتها" خنقتها وأحرقتها لسرقة مجوهراتها

شرطة #نجران تكشف لغز إحراق المسنه

الساعة 3:25 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
6895
0
طباعة
النقيب عبدالله بن محمد العشوي
المواطن- حسين المصعبي- نجران

  ......       

تمكنت شرطة منطقة نجران بعد أسبوعين من التحقيقات والعمل المتواصل في قضية مقتل السيدة المسنة والتي لقيت مصرعها حرقاُ من قبل مجهول داخل حضيرة أغنامها في حي ” الجربة” من كشف اللغز والتوصل إلى الجاني.
وأوضح المتحدث الرسمي لشرطة منطقة نجران النقيب عبدالله بن محمد العشوي أنه بتوجيه من مدير شرطة المنطقة اللواء يحيى بن مساعد الزهراني تم تشكيل فريق بحثي من إدارة التحريات والبحث الجنائي للبحث ومتابعة القضية، مؤكداً تفاعل الجهات الأمنية وخاصة إدارة الدوريات الأمنية منذ لحظة حدوث الجريمة حتى تم التوصل للجاني.
وكشف العشوي بأنه بعد التحري اتضح بأن الجاني هي امرأة وافده تسكن بنفس حي المجني عليها أي (جارتها) وقد اعترفت بقتل المسنه خنقاً ومن ثم سرقة حلي من الذهب كانت ترتديها المسنه وبعد ذلك قامت بإحراق جثتها لإخفاء معالم الجريمة وقد صدق اعترافها شرعا.
وكانت المواطن نشرت مادة بعنوان” التحفظ على مشتبهين بإحراق امرأة في حظيرة أغنامها بـ #نجران”. حيث أكد المتحدث الرسمي لشرطة المنطقة النقيب عبدالله بن محمد العشوي في حينها بورود بلاغ لشرطة المنطقة عن وجود امرأة مسنة تجاوزت الستين عامًا (من طالبي الجنسية) محروقة داخل حظيرة أغنامها المجاورة لمنزلها.


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. مياه الصرف تحاصر سكان صفا #جازان بعد أسبوعين من نزحها!

المواطن – خالد الأحمد – جازان ما زالت