صاحب مقطع “طلب الوظيفة”: أنا العائل الوحيد لأمي وشقيقتيَّ
يسكنون جميعًا في بيتٍ شعبي مكون من غرفتين ومطبخ فقط

صاحب مقطع “طلب الوظيفة”: أنا العائل الوحيد لأمي وشقيقتيَّ

الساعة 2:21 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
10840
1
طباعة
خريج لغة عربية يناشد بالوظيفة
المواطن- عبدالعزيز الشهري- بارق

  ......       

ناشد شابٌّ بمركز ثلوث المنظر في محافظة بارق المسؤولين ومسؤولي ديوان الخدمة المدنية ووزارة التعليم توظيفه؛ لإعالة والدته المصابة بجلطة وشقيقتيه اليتيمتين بعد أن امتدت به العطالة حتى بلغ الثلاثين من عمره، برغم أنه يحمل المؤهل الجامعي تخصص لغة عربية.
وقال أحمد الشهري لـ”المواطن“: “أصيبت والدتي بجلطة منذ قرابة خمس سنوات، وأنا العائل الوحيد لها ولشقيقتيَّ؛ حيث إن والدنا متوفى، وليس لنا دخل سوى الضمان الاجتماعي بواقع 2000 ريال شهريًّا، والتأهيل الشامل وافقوا على قبولها منذ جمادى الأولى للعام المنصرم، ولكن لم تُصرف لها البطاقة المصرفية، ولم تتسلم المساعدة حتى الآن، ورقم المستفيد بالتأهيل 697030”.
وتابع: “والدتي تعجز عن القيام بشؤونها الخاصة، وتحتاج لرعاية، ولكن ضيق ذات اليد حال بيني وبين رعاية والدتي، ونحن نسكن جميعًا في بيتٍ شعبي مكون من غرفتين ومطبخ فقط”.
وأضاف: “كنت أحلم بعمل بعد تخرجي من الجامعة أن أرعى أسرتي ووالدتي الستينية، ولكني بلغت الثلاثين من عمري وأنا أبحث عن عمل وأحمل بكالوريوس لغة عربية ولم أجد”.
وختم قائلًا: “بدأت تلك الأحلام بالتبخر لولا رجاء الله ثم رجاء المسؤولين الذين لن يتوانوا عن مساعدتي حال معرفتهم بظروفي وظروف أسرتي؛ فأنا أناشدهم وظيفة تعليمية في منطقتي؛ لرعاية هؤلاء العجزة”.


قد يعجبك ايضاً

مرور #عسير يتجاوب مع “المواطن” ويشكل لجنة لإعادة تخطيط حادث

المواطن – سعيد آل هطلاء – عسير تجاوب