طيران ناس ينتقل للجيل الجديد من نظام الحجوزات
أعاد تصميم وهندسة موقعه الإلكتروني

طيران ناس ينتقل للجيل الجديد من نظام الحجوزات

الساعة 5:58 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
3940
0
طباعة
شعار طيران ناس الجديد
المواطن- الرياض

  ......       

ضمن مسيرة مواكبة التقنية التي يسعى لها طيران ناس في سبيل تكامل تجربة السفر على رحلاته، وتقديم الخدمات المميزة لضيوفه؛ فقد انتقل طيران ناس، الناقل الوطني السعودي، إلى الجيل الجديد من نظام الحجوزات، بعد أن أعاد تصميم وهندسة موقعه الإلكتروني على الإنترنت، في خطوة تطويرية مهمة تحلّق بطيران ناس نحو مرحلة جديدة من الخدمات التي يقدّمها لضيوفه؛ مما سيمكّن الناقل الوطني من العمل بجودة أفضل من خلال تسهيل الوصول للخدمات وتقديمها بشكل احترافي وكفاءة أعلى وقيمة مضافة.

وقد بنى طيران ناس موقعه الإلكتروني الجديد على منصة متطورة، تضمن حصول ضيوفه على تجربة رائعة وسهلة أثناء إجراء عمليات الحجز وتعديلها وتسجيل بياناتهم الخاصة بالرحلات؛ حيث تُعتبر هذه النسخة الأحدث من محرك الحجز.

ويعتبر طيران ناس من أوائل شركات الطيران في العالم التي تستخدم هذا الجيل الجديد؛ مما يدل على تقدمه في احترافية تقديم الخدمات عبر مجالات التجارة الإلكترونية وتقنية المعلومات.

وفي السياق ذاته، تَحَدّث الرئيس التنفيذي لشركة ناس القابضة، الأستاذ بندر بن عبدالرحمن المهنا قائلاً: “الارتقاء إلى الجيل الجديد في نظام الحجوزات هو خطوة جديدة بمسيرتنا نحو التطور التقني ومواكبة العصر، ويؤكد حرصنا واهتمامنا بتقديم أفضل الخدمات وأحدثها لضيوفنا المسافرين على متن طيران ناس؛ حيث نتطلع لجعل موقعنا يحتل مركز الريادة إقليمياً وعالمياً؛ من خلال العمل المتواصل لتطويره وتحديثه؛ ليتماشى مع متطلبات السوق ويميز طيران ناس عن غيره؛ باعتباره من أوائل شركات الطيران في العالم التي تستخدمه”.

ويمتاز نظام الحجز الجديد بانتقاله إلى الجيل المتطور من أنظمة الحجوزات؛ عوضاً عن نظام القديم، والتي ما زالت أغلب شركات الطيران تعتمد عليه، إضافة إلى واجهة جديدة مبسطة على غرار تطبيقات الجوال؛ لتمكّن ضيوف طيران ناس من استخدامه بشكل مميز وبسيط.

كما يقدم نظام الحجز الجديد إصداراً كاملاً باللغة العربية بجميع أقسام الموقع، مع خطة لإضافة عدة لغات مستقبلاً؛ حيث سيتضمن تصميماً جديداً للصفحة ومكان الحجز، ويمكّن العملاء من التسجيل والحصول على ملف خاص بهم وبأفراد أسرتهم؛ مما يسهّل عملية الحجز ويقلل الجهد والوقت المبذول من قبل الأعضاء.

ويدعم هذا النظام أيضاً الدفع بعملات متعددة، ويعطي إمكانية إصدار بطاقة صعود الطائرة، ويمنح الضيوف المزيد من الخيارات والخدمات الإضافية، ويقدم معلومات كاملة عن مواعيد الرحلات وتفاصيلها.

ويتواصل الموقع الإلكتروني الجديد مع ضيوف طيران ناس عبر ثلاث لغات وهي العربية والإنجليزية والتركية؛ مما يجعل عملية الحجز سلسة؛ بغض النظر عن الجهاز المستخدم، كما يسهّل النظام الحديث عملية تغيير الرحلات وإضافة مميزات بعد الحجز.

وفيما يخص التكنولوجيا؛ فإن هذا النظام يساعد فريق طيران ناس لتحديث المحتوى بثوانٍ قليلة، كما يوفر الجهد والتكلفة على الضيوف، وتدعم الواجهةُ الخلفية الأجهزةَ المحمولة ومحرك الحجز عن طريق الإنترنت.

يشار إلى أن طيران ناس يضع ضمن أعلى أولوياته، الاستفادة من التقنيات المتطورة والموجودة عالمياً؛ من أجل تطوير الأداء التشغيلي، ورفع مستويات سلامة الضيوف وراحتهم.


قد يعجبك ايضاً

شاهد بالصور احتفالية 100 حلقة على برنامج #بدون_شك

المواطن- الرياض- تصوير :محمد القبع  أكد مقدم برنامج