عائلة أردنية تشتري نادي بريستول روفرز الإنجليزي

عائلة أردنية تشتري نادي بريستول روفرز الإنجليزي

الساعة 4:45 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
3150
0
طباعة
ملعب بريستول
المواطن- نت

  ......       

قال نادي “بريستول روفرز”، المشارك في دوري الدرجة الإنجليزية الرابعة لكرة القدم، السبت، إن عائلة القاضي الأردنية اشترت النادي وأصبحت مالكة له.
ووفقا لتقارير صحفية إنجليزية، فقد أصبح عضو الاتحاد الأردني لكرة القدم وائل القاضي رئيسا للنادي، بينما أصبح ستيف هامر رئيسا لمجلس الإدارة بدلا من نيك هيغز.

ونقلت “فرانس برس” عن صحف بريطانية قولها إن عائلة القاضي اشترت ما نسبته 92 في المئة من أسهم النادي، مشيرة إلى أن العائلة تنوي بناء ملعب جديد للنادي بدلا من الملعب الحالي “ميموريال ستاديوم” الذي يتسع إلى حوالي 12 ألف متفرج.

يشار إلى أن قضية بناء ملعب جديد تعتبر مثيرة للجدل، فالنادي ينوي الانتقال إلى ملعب يتسع الى 21700 مقعدا لكن خططه تعرقلت بسبب نقص في التمويل.

وقال وائل القاضي “نرى إمكانات هذا النادي الرائع، نريد أن نجري تحسينات على كل الأصعدة، وليس فقط على أرض الملعب”، مضيفا أن نادي بريستول عرف “دوما كفريق للعائلات، وتنوي عائلتي الاستمرار بهذا التقليد. هذه الصفقة مبررة بشغفي بكرة القدم. يمتلك النادي مشجعين رائعين”، وفقا لفرانس برس.

وأوضح القاضي أنه كان يعلم بوجود مشكلات في الملعب عندما اشترت عائلته النادي، مضيفا أنهم يدركون أن الحصول على ملعب جديد يشكل أحد المطالب.

وعبر القاضي، الذي تمتلك أسرته بنك الاستثمار العربي الأردني، ويشغل منصب المدير العام المساعد في البنك، عن دعمه للمدرب داريل كلارك.


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو.. متطرف يركل فتاة محجبة بمحطة قطار في برلين

المواطن – نت رصدت كاميرات المراقبة في إحدى