عضو #الشورى المحتال عليه في الأردن: سأصدر بيانًا

الخميس ١١ فبراير ٢٠١٦ الساعة ٦:٢٥ مساءً
عضو #الشورى المحتال عليه في الأردن: سأصدر بيانًا

أكد عضو مجلس الشورى الدكتور عيسى الغيث أنه سيصدر بيانًا توضيحيًّا حول ما ذكرته السفارة السعودية في الأردن، بعد تعرُّضه للاحتيال والسرقة من قِبل بعض الأشخاص هناك.

وكانت السفارة السعودية في الأردن أصدرت- أمس- بيانًا رسميًّا أكدت فيه أن عضو الشورى تعاقد شفهيًّا مع أشخاص لا يعرفهم مقابل صفقة تجارية، وأتى بمبلغ 45 ألف يورو، و50 ألف دولار، دون إبلاغ السلطات الأردنية بحمله هذا المبلغ أثناء دخوله الأراضي الأردنية، وهو الأمر المخالف للأنظمة، مضيفة أن عضو الشورى سُرق يوم الأربعاء الماضي، إلا أنه لم يتقدم ببلاغ رسمي للسفارة أو الشرطة الأردنية إلا يوم الأحد.

وتابع بيان السفارة: بسؤاله عن سبب تأخره عن تقديم البلاغ، أجاب أنه اتصل على الأرقام الخاصة بالسفارة ولم يجب عليها أحد.

وأضافت السفارة في بيانها أنه بسؤاله عن سبب عدم الذهاب لمحامي السفارة بعد طلب مسؤول شؤون الرعايا السعوديين له بذلك، قال: “إن الخطاب كان أقل من المتوقع، واعتبارها على أنها حقوقية وليست جنائية”.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • محب الوطن

    غريبة من الغيث كيف تم خداعه لعله يقدم شكوى ولا يتنازل

  • أبو وليد

    متغطرس ويجب إعفاءه من عضوية مجلس الشورى .

  • ش ش

    هذا الشخص باقي يوطوط في الشورى.. ايييييه عينا خير

  • sagane

    هذه هي المهايطة الحقيقية (40) الف يورو و(50)الفدولاار في حوزته في السفر الى الاردن وكم معه من العمله السعوديه اعتقد انها فوق المليون , يا عيباه قاضي وبحجم عظو مجلس الشورى ويحمل معه هذا المبلغ وينضحك عليه . ارى انه ينبغي اعفائه من عظوية مجلس الشورى ويجب محاسبته لمخالفته لانظمة الدوله المظيفة وكما يقال : القانون لايحمي المغفلين انها كما يقال فضيحة بقلاقل واللهم لاشماته

  • حسن عبدالقادر

    حرام يكون في الشورى.انسان مغرررررور
    س/ كيف النصب علية.

  • سعد الظفيري

    أساء لمجلس الشورى لمخالفته النظام في الأردن
    وأهماله للتوجهه لسفاره بلده في الوقت المناسب
    أأرى الحجر عليه بعدم السفر

  • صالح

    بصراحة اخينا الغيث معتقد ان المحاكم مصممه حصريا له كلما احد قاله سلام عليكم رفع ضده قضيه مرة الشيخ العريفي وخلوا الناس يتفرجون عليهم بعيد عن السماحه اللى وصانا ديننا عليهم ومره ضد اعلامي رياضي والان ضد السفاره. الله يهديك يالغيث