فهد بن خالد يعترف بالتقصير ويؤكد نتحمل الخسارة جميعاً

فهد بن خالد يعترف بالتقصير ويؤكد نتحمل الخسارة جميعاً

الساعة 1:21 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
4405
1
طباعة
فهد بن خالد
المواطن – حازم عوض

  ......       

اعترف الأمير فهد بن خالد، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي السابق، بالتقصير في حق النادي من جميع من ينتمي للمنظومة الأهلاوية، مؤكداً أن خسارة الفريق لبطولة كأس ولي العهد لصالح فريق الهلال يتحملها الجميعُ سواء هيئة أعضاء الشرف أو الإدارة أو اللاعبون أو الجهاز الفني وليس شخصاً واحداً فقط أو شخصين، على حد تعبيره.

وغرد الأمير فهد بن خالد عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر “، قائلاً: السلام عليكم.. جماهير الملكي خسرنا بطولة حققها الفريق الموسم الماضي نعم لم يكون الفريق في يومه خسارة يتحملها الجميع لا يتحملها شخص أو شخصان، دعونا من التقليل في أشخاص تعمل ننتقد للمصلحة نوجد حلول نعم لا نهدم كل جميل هناك أخطاء نتحملها جميعاً إدارة جهاز فني وإداري ولاعبون “.

وواصل رئيس الأهلي السابق تغريداته معترفاً بالتقصير من الجميع، حيث قال: ” وتقصير أعضاء شرف وأنا منهم هذا هو الوقت الذي يجب علينا جميعاً أن نقف مع أهلينا، انتقد اغضب هذا أقل حقوقك ولكن لا تنسى أنك داعمه الأول، لا بد من تصحيح للوضع ولكن إخواني رسالة من مُحبّ لمحبّ انتقد اغضب ولكن بعشق ووقفة صادقة كما كانت وقفتكم ٢٠١١، والله يحفظ الجميع “.


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. 3 مهرجانات احتفالية ترفيهية في الرياض بمشاركة 150 متطوعًا

المواطن – الرياض شارك فرع وزارة العمل والتنمية