فهد بن خالد يعترف بالتقصير ويؤكد نتحمل الخسارة جميعاً

السبت ٢٠ فبراير ٢٠١٦ الساعة ١:٢١ مساءً
فهد بن خالد يعترف بالتقصير ويؤكد نتحمل الخسارة جميعاً

اعترف الأمير فهد بن خالد، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي السابق، بالتقصير في حق النادي من جميع من ينتمي للمنظومة الأهلاوية، مؤكداً أن خسارة الفريق لبطولة كأس ولي العهد لصالح فريق الهلال يتحملها الجميعُ سواء هيئة أعضاء الشرف أو الإدارة أو اللاعبون أو الجهاز الفني وليس شخصاً واحداً فقط أو شخصين، على حد تعبيره.

وغرد الأمير فهد بن خالد عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر “، قائلاً: السلام عليكم.. جماهير الملكي خسرنا بطولة حققها الفريق الموسم الماضي نعم لم يكون الفريق في يومه خسارة يتحملها الجميع لا يتحملها شخص أو شخصان، دعونا من التقليل في أشخاص تعمل ننتقد للمصلحة نوجد حلول نعم لا نهدم كل جميل هناك أخطاء نتحملها جميعاً إدارة جهاز فني وإداري ولاعبون “.

وواصل رئيس الأهلي السابق تغريداته معترفاً بالتقصير من الجميع، حيث قال: ” وتقصير أعضاء شرف وأنا منهم هذا هو الوقت الذي يجب علينا جميعاً أن نقف مع أهلينا، انتقد اغضب هذا أقل حقوقك ولكن لا تنسى أنك داعمه الأول، لا بد من تصحيح للوضع ولكن إخواني رسالة من مُحبّ لمحبّ انتقد اغضب ولكن بعشق ووقفة صادقة كما كانت وقفتكم ٢٠١١، والله يحفظ الجميع “.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ش ش

    تخدير لا اقل ولا اكثر.. والضحية جماهير قطعت مئات الكيلو مترات ومافي دوري بعد