كأس ولي العهد في عيون الصحافة والمواقع العربية

كأس ولي العهد في عيون الصحافة والمواقع العربية

الساعة 4:07 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
4085
0
طباعة
الاهلي - الهلال
المواطن- حازم عوض

  ......       

سلطت العديد من الصحف العربية بشكل عام، والصحف المصرية والإماراتية والقطرية بشكل خاص، الضوء على اللقاء المرتقب والهام بين فريقي الأهلي والهلال مساء اليوم الجمعة في نهائي بطولة كأس ولي العهد على إستاد الملك فهد الدولي بالرياض.

صحيفة اليوم السابع المصرية أشارت إلى أن فريق الهلال كان قد صعد إلى المباراة النهائية في بطولة كأس ولى العهد، بعدما حقق فوزًا عريضًا في الدور نصف النهائي على الشباب برباعية نظيفة، بينما تأهل الأهلي على حساب جاره الاتحاد بهدف دون مقابل.

كما أشارت الصحيفة المصرية الشهيرة إلى أن الإثارة والمتعة سيكونان عنوان لقاء الكلاسيكو الذي يجمع بين فريقي الهلال والأهلي، حيث المنافسة المحتدمة التي تجمعهما على حصد لقب الدوري السعودي، بالإضافة إلى التقارب الفني الشديد بين مستوى الفريقين. كذلك رغبة الهلال في الثأر من الهزيمة التي تعرض لها أمام الأهلي في نهائي النسخة الماضية ببطولة كأس ولى العهد، بهدفين مقابل هدف واحد.

أما موقع سكاي نيوز عربية الإماراتي فقد أشار إلى أن فريق الهلال يتربع حاليًّا على صدارة ترتيب الدوري السعودي، ويسعى إلى مواصلة نجاحاته أيضًا في كأس ولي العهد واستعادة اللقب ورد اعتباره أمام الأهلي الذي تغلب عليه في نهائي الموسم الماضي، وفي نفس الوقت يريد استعادة توازنه بعد تراجع مستوياته ونتائجه في المباريات الأخيرة التي كان آخرها الخسارة أمام التعاون في الدوري، وفي المقابل فإن الأهلي يطمح في الاحتفاظ بلقبه وتأكيد أفضليته على منافسه في المباريات الأربع الأخيرة التي تفوقه خلالها في اثنتين وتعادل في مثلهما.

أما موقع “سوبر” الرياضي الإماراتي الشهير فقد اكتفى بنقل تصريحات المدرب السويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريق الأهلي في المؤتمر الصحفي أمس، والتي قال فيها: “حققنا كأس ولي العهد في الموسم الماضي، نحن بحاجة لتكرار الإنجاز أمام الهلال، وكل ما أطلبه من اللاعبين دائمًا هو أن يتحلوا بالشجاعة والذكاء، وأن يكونوا فخورين بارتداء شعار ناديهم الأهلي”.

أما صحيفة “الكأس” القطرية فقد اكتفت هي الأخرى بنقل تصريحات المدرب اليوناني جورجيوس دونيس المدير الفني لفريق الهلال في المؤتمر الصحفي أمس، والتي قال فيها: “العامل النفسي مهم في لقاء الأهلي، وأنا متأكد أن اللاعبين سيقاتلون من أجل تحقيق البطولة، ودائمًا ما نقوم بدراسة وتحليل أي منافس سيقابلنا، وقمنا بدراسة الأهلي، الذي يقدم مستويات جيدة”.


قد يعجبك ايضاً

الملك سلمان يشرف الليلة الاحتفال الكبير بمركز الشيخ جابر الثقافي

المواطن – الكويت  زيارة تاريخية ولقاء قمة.. بهذه