كانيدا: أحاول تقديم الأفضل وأقدم روحي كلها من أجل #النصر

كانيدا: أحاول تقديم الأفضل وأقدم روحي كلها من أجل #النصر

الساعة 11:33 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
4220
0
طباعة
كانيدا
المواطن – حازم عوض

  ......       

أكد المدرب الإسباني راؤول كانيدا، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي النصر، ضرورة قتال اللاعبين من أجل الشعار والدفاع عنه بكل فخر، فيما أشار الرجل الإسباني إلى تردي معنويات اللاعبين ونقص في لياقتهم البدنية بعد عودته إلى العاصمة الرياض للمرة الثانية بعد إقالة نالها وهو متصدر للدوري السعودي الموسم الماضي.

وقال كانيدا في مقابلة خاصة لبرنامج “في المرمى” على شاشة قناة العربية: “أتوقع عودة الفريق قريباً، اللاعبون يريدون العودة ويبذلون جهداً، بالنسبة إلى أهدافي فهي واضحة ولكن علينا أن نكون صادقين وندافع عن قميص النادي بكل فخر، يجب استعادة بعض من إخفاقات العام الماضي، النصر نادي كبير وعليهم أن يحاربوا من أجل استعادة اللقب”.

وحول تغيره بين الفترة الأولى والمرة الثانية بعد عودته: “ما زلت كما أنا لم أتغير، أحاول تقديم الأفضل وأقدم روحي كلها من أجل الفريق، أشعر بالامتنان لوجودي في النصر وهو فريق عريق له لاعبون كبار وجماهير”. وأكمل: “النصر كان بطلاً وهو ما زال بطلاً ولكنه ليس بلياقة جيدة وهو الآن بمعنويات مختلفة، جودة اللعب والفريق مختلفة وبشكل عام الإدارة والفريق واللاعبون سنحاول أن نعمل على إعادة النصر إلى سابق عهده”.

وبالنسبة للمباراة الآسيوية الأخيرة والتي انتهت بالتعادل أمام فريق بونيدكور الأوزبكي، علق على ذلك: “الأمر الأهم في الفريق في الشوط الثاني، النصر عاد بروحه القوية، ويوم أمس شهدنا من الفريق أنه لديه الرغبة أن يعود ويستعيد الفوز والانتصارات السابقة”.

وعن تواجد نايف هزازي والمالي مايغا: “أنا أعرف نايف هزازي جيداً لأنني تعاملت معه في الاتحاد وأعرف مايقا فهو لاعب معروف جداً ويعمل بشكل جيد وهذا يعطينا فرصاً حتى أختار بين اللاعبين، نايف ومايقا، نحن لدينا كل الإمكانات لتحقيق النجاح في النادي”.

وتم سؤال كانيدا عن أسباب إقالته في المرة الأولى، وأجاب ممتعضاً: “إن إقالتي السابقة ليس مهمة الآن وعلينا أن ننظر إلى المستقبل، الماضي ليس له جدوى، علينا التطلع إلى المستقبل بكل شغف”.


قد يعجبك ايضاً

٢٠٠ ألف ريال من “بر أبها” لتأسيس جمعية #عازم في #عسير

المواطن –  سعيد ال هطلاء – عسير قدمت