متعب بن عبدالله يؤدي صلاة الميت على الشهيدين الشهري و الطوب

الخميس ١١ فبراير ٢٠١٦ الساعة ٥:١٢ مساءً
متعب بن عبدالله يؤدي صلاة الميت على الشهيدين الشهري و الطوب

أدى صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الحرس الوطني صلاة الميت عصر اليوم الخميس الموافق 2/5/1437هـ , في جامع الراجحي بالرياض على الشهيدين : الملازم فيصل بن عبدالله الشهري والملازم فيصل بن طلال الطوب ـــ رحمهما الله ـــ الذين استشهدا أثناء مشاركتهما ضمن قوات الحرس الوطني في الحد الجنوبي بمنطقة نجران .

ونقل سموه تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ــ حفظه الله ــ ، إلى أسرتي الشهيدين ، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمدهما برحمته ومغفرته ، ويتقبلهما في الشهداء ويلهم أهاليهم وذويهم الصبر والسلوان، مؤكداً أن استشهادهما في ميادين الشرف والبطولة هو مصدر اعتزاز ، وأن الشعب السعودي فخور بالتضحيات التي يقدمها أبناؤه البواسل من كافة القطاعات العسكرية في سبيل الذود عن الوطن وحماية مقدساته ومكتسباته .

من جهتهم عبّر اهالي الشهيدين عن شكرهم وتقديرهم للقيادة الرشيدة ــ أيدها الله ــ  ولسمو الأمير متعب بن عبدالله على مشاعرهم ومواساتهم لهم، كما تقدموا بالشكر لكل من واساهم في شهدائهم سائلين الله لهم المغفرة والرحمة .

أدى الصلاة مع سمو وزير الحرس الوطني, معالي رئيس الجهاز العسكري بالحرس الوطني الفريق محمد بن خالد الناهض وعدد من المسؤولين في الحرس الوطني من مدنيين وعسكريين .

متعب بن عبدالله يؤدي صلاة الميت على الشهيدين الشهري و الطوب

متعب بن عبدالله يؤدي صلاة الميت على الشهيدين الشهري و الطوب1