محكمة أمريكية تلغي الإفراج بكفالة عن سعودي
سيعرض أمام المحكمة في 16 مارس القادم

محكمة أمريكية تلغي الإفراج بكفالة عن سعودي

الساعة 12:26 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
4965
0
طباعة
محكمة سودانية
المواطن- ترجمة: سامر محمد

  ......       

كشفت تقارير عن إلغاء قرار الإفراج بكفالة عن مواطن سعودي اتُّهم بالاعتداء على عمال وهدد بتفجير مستشفى “بروكتون” بعدما فشل في إخطار إدارة المراقبة بعد إطلاق سراحه؛ وفقًا لشروط الكفالة.
وكان المواطن السعودي اتُّهم في 13 فبراير الجاري بأنه هدد الموظفين في مستشفى “بروكتون” بأنه سيفجر نفسه بقنبلة داخل المستشفى.
وأصاب “العنزي” معصم أحد عمال الرعاية الصحية في المستشفى، وألقى بدم من جرح أصيب به في وجهه على آخر، وكانت الإصابة في وجهه جراء شجار بينه وبين زميله في الغرفة والتي أدت إلى حضوره للمستشفى.
وتحدثت الشرطة التي وصلت إلى المكان عن أن المواطن السعودي كان في حالة سكر وأخبر الضباط والعاملين في المستشفى بأنه من السعودية.
وقضت محكمة مقاطعة بروكتون في 16 فبراير الجاري بإطلاق سراحه مقابل كفالة مالية 2500 دولار، وأمر في المقابل بتسليم جواز سفره لإدارة الرقابة والمتابعة والتأكيد أسبوعيًّا على وجوده وتجنب تعاطي المخدرات والكحوليات، لكنه لم يبلغ الإدارة كما طُلب منه، وكان هناك خوف من فراره؛ فصدر أمر باعتقاله، وألغي قرار إطلاق سراحه مقابل الكفالة، وسيُعرض أمام المحكمة في 16 مارس القادم لجلسة استماع تسبق المحاكمة.

 

تقارير صحفية


قد يعجبك ايضاً

برعاية “المواطن”.. البناوي يحاضر عن “تأثير المخدرات على الشباب والأمن” برجال ألمع

المواطن – حسن عسيري ضمن فعاليات مهرجان العسل