مدني #الخرج يحتفي بيومه العالمي ويعرّف برسالته تجاه المجتمع
عبر إعداد وتوزيع نشرات توعوية وإرشادية واللوحات وبعض الهدايا

مدني #الخرج يحتفي بيومه العالمي ويعرّف برسالته تجاه المجتمع

الساعة 8:09 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة, حصاد اليوم
4395
0
طباعة
محافظ-الخرج-شبيلي
المواطن- واس

  ......       

يدشن محافظ الخرج شبيلي بن مجدوع آل مجدوع- غدًا- فعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني، والمعرض المصاحب، تحت عنوان “الإعلام.. وقاية”، وذلك في مجمع الواحة مول بمدينة السيح.
وأوضح مدير إدارة الدفاع المدني بالخرج- العقيد حمد بن علي الجعيدي- أن الإدارة أعدت برنامجًا موسعًا للتعريف بيوم الدفاع المدني ورسالته تجاه أفراد المجتمع، وذلك بإعداد وتوزيع النشرات التوعوية والإرشادية واللوحات والمطويّات وبعض الهدايا التي تحمل عبارات توعوية على الطرق والشوارع الرئيسية وفي الميادين العامة بمدينة السيح، وإقامة مسابقات ثقافية وتوعوية.
وأكد “الجعيدي” أنها ستأخذ طرحًا جديدًا في الأسلوب والتوعية واستثمار تقنية المعلومات ووسائط الإعلام الجديد؛ لرفع مستوى الوعي الوقائي والعلاجي، وترسيخ مفاهيم السلامة نحو دفع المخاطر الطبيعية والبشرية؛ بهدف خلق مجتمع متفهم لمثل تلك المناسبات بأسلوب يتوافق مع متطلبات العصر، إلى جانب تنظيم العديد من المحاضرات المجدولة في مدارس التعليم العام والتعليم الأهلي في مدن ومراكز وقرى الخرج، بمشاركة عدد من الضباط والمتخصصين، وتنظيم برنامج زيارات طلاب المدارس للمعرض؛ للاطلاع على المهام التي يقوم بها رجال الدفاع المدني.


قد يعجبك ايضاً

قرار مفاجئ من إدارة النصر تجاه حسين عبدالغني

  المواطن ــ أبوبكر حامد منحت إدارة نادي