مدير تعليم #جازان يناقش احتياجات مكتب #العارضة
ناقش وضع المدارس المنطبق عليها نظام التوأمة والاستضافة

مدير تعليم #جازان يناقش احتياجات مكتب #العارضة

الساعة 8:25 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة, حصاد اليوم
3395
0
طباعة
16
المواطن- خالد الأحمد- جازان

  ......       

افتتح المدير العام للتعليم بمنطقة جازان الأستاذ عيسى بن أحمد الحكمي- مساء اليوم- معرض (فطن الوطني) بمدرسة العقلة الابتدائية للبنات بمحافظة العارضة، وقد اطلع على أعمال الطالبات داخل المعرض من خلال اللوحات الفنية والتشكيلية والمجسمات الإبداعية التي تحاكي المشروع الوطني.
وأثنى “الحكمي” على جهود إدارة المدرسة ومنسوباتها في تحقيق الأهداف التربوية والفكرية ومشاركة الطالبات في المناسبات الوطنية بأفكارهن وإبداعاتهن وإعطائهن الفرص المناسبة، معبرًا عن شكره واعتزازه بما شاهده من رقي في مستوى النظافة والترتيب والتنسيق الفريد في مرافق وممرات مبنى المدرسة بشكل عام.
بعدها توجه المدير العام إلى تفقد مشروع مبنى مدرسة العقلة الابتدائية للبنين، وتابع سير تنفيذه مع الجهة المختصة، وحرص على تجاوز عقبة التأخير في التنفيذ وإكمال المشروع بالطرق النظامية.
إلى ذلك عقد “الحكمي” بمحافظة العارضة اجتماعًا خاصًّا مع مديري الإدارات بتعليم جازان، وبحضور مدير ومنسوبي مكتب التعليم بالعارضة، وكذلك قادة المدارس بالمحافظة، وتم مناقشة كل الأمور المتعلقة بسير العملية التعليمية، وخاصة المدارس التي تنطبق عليها نظام التوأمة والاستضافة، واستمع إلى مداخلات من بعض قادة المدارس ومشرفي مكتب التعليم بالعارضة.
وفي نهاية اللقاء قام “الحكمي” بتكريم المتميزين في بعض البرامج الإشرافية على مستوى المكتب، وأيضًا على مستوى قادة المدارس.

2 3


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. إشهار إسلام فلبينيين اثنين بدعوي الخفجي

المواطن _ نوف العايد _ الخفجي تكللت جهود