مدير تعليم #جدة محذراً: الاعتداء على المعلمين خط أحمر
اطمأن على مدرس التربية البدنية المعتدى عليه

مدير تعليم #جدة محذراً: الاعتداء على المعلمين خط أحمر

الساعة 12:55 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
4185
0
طباعة
مدير تعليم جدة يطمأن علي التربية البدنية
​المواطن - وليد الفهمي - جدة

  ......       

أكد المدير العام للتعليم بجدة عبدالله بن أحمد الثقفي أن التطاول أو التجاوز أو أي اعتداء على زملائه المعلمين “خط أحمر” لن يقبله بتاتاً، متعهداً في الوقت نفسه أنه شخصياً سوف يتابع مع الجهات الأمنية قضية الاعتداء التي تعرض لها أمس (الأحد) أحد معلمي التربية الرياضية بمدرسة عبادة بن الصامت من قبل مجهولين.
وقام الثقفي اليوم (الاثنين) بزيارة ميدانية لمدرسة عبادة بن الصامت الابتدائية رافقه فيها مدير مكتب تعليم الصفا مسدف الحازمي؛ للاطمئنان على المعلم والإشادة بتاريخه المشرف الذي امتد على مدى 37 عاماً وهو يواصل بكل إخلاص وتفانٍ رسالته السامية.
كما اطلع الثقفي على كاميرات المدرسة التي رصدت تفاصيل حادثة الاعتداء بالتزامن مع طرق المجهولين لباب المدرسة الخلفي.
وتواصلت زيارة الثقفي بالاطمئنان على أبنائه الطلاب من خلال زيارة الفصول مشيداً بالتمييز الذي تشهده سير العملية التعليمية بالمدرسة
وفي السياق ذاته عبَّر معلم التربية الرياضية عبدالله الزهراني عن أسمى آيات الشكر والعرفان لمدير تعليم جدة على حرصه واهتمامه في متابعة قضيته مؤكداً أن مشاعر الامتنان والشكر لا تكفي لهذا القائد النبيل الذي يعد بمثابة الأب الروحي لجميع المعلمين في جدة.
واختتم المعلم الزهراني حديثه قائلاً إنه “في هذه اللحظة يعيش لحظات الارتياح والاطمئنان ومؤمناً كل الإيمان بأن حقه لن يضيع بعد ما شاهده من موقف مدير التعليم معه”.


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو.. مواصفات #جسر_الملك_حمد بين السعودية والبحرين