مصدر يكشف لـ”المواطن” تفاصيل منع إقامة احتفال عضو بلدي #الطائف
بعض الأشخاص رفضوا بتاتًا الدخول في احتفالات التباهي والتفاخر

مصدر يكشف لـ”المواطن” تفاصيل منع إقامة احتفال عضو بلدي #الطائف

الساعة 8:38 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
6180
2
طباعة
الطائف
المواطن- أحمد المسعود- الطائف

  ......       

أكد مصدر خاص أن أقرباء وأصدقاء الفائز بالانتخابات البلدية جنوب محافظة الطائف استغلوا بسيف الحياء ذوي الدخل المحدود في جمع مبالغ مالية وصلت إلى حد 700 ريال لكل فرد.
جاء ذلك في تعقيب على ما نشرته “المواطن” بعنوان “منع فائز في انتخابات بلدي #الطائف من الاحتفال!”.
وأشار إلى أن هناك بعض الأشخاص رفضوا بتاتًا الدخول في مثل هذه الاحتفالات التي تمتزج بنوع من التباهي والتفاخر والتعصب القبلي المرفوض نهائيًّا في المملكة العربية السعودية، موضحًا أن بعض الأفراد لم يستطِع دفع المبلغ بشكل كامل، وأخذ بسيف الحياء والتفاخر القبلي، وأقدموا على دفع مبالغ مالية وصلت إلى 700 ريال لكل فرد.
واعتبر المصدر أن مثل هذه الأمور لا تعكس في جوانبها سوى التعصب بين أفراد المجتمع، وعلى العضو الفائز بالانتخابات البلدية أن يقدم لمدينة الطائف ما عنده من أفكار لخدمة جميع المواطنين، والتواصل معهم ومعرفة متطلباتهم في شأن البنى التحتية بشكل عام.
الجدير بالذكر أن “المواطن” قد نشرت خبرًا بعنوان “منع فائز في انتخابات بلدي #الطائف من الاحتفال!”؛ حيث منعت الجهات الأمنية المختصة بمدينة الطائف احتفالًا لأحد الفائزين بالانتخابات البلدية جنوب المحافظة، وتعاملت قبل أيام مع الانتخابي الفائز؛ بسبب أنه كان من أهداف الاحتفال التباهي والتفاخر. وأنه تم أخذ تعهُّد عليه بعدم إقامة الحفل، والذي كان من المقرر أن يكون في أحد قصور الأفراح. وكانت فقرات الحفل تحتضن شعراء وأدباء يلقون المدح في الشخص نفسه.

 


قد يعجبك ايضاً

نائب وزير العمل لـ”المواطن” : القطاع غير الربحي سيولّد فرصاً وظيفية هائلة

المواطن – محمد عامر قال نائب وزير العمل