مغردون بعد #ندوة_الأمن_والإعلام : الأمن أساس الحياة

مغردون بعد #ندوة_الأمن_والإعلام : الأمن أساس الحياة

الساعة 10:32 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
3920
0
طباعة
ندوة الامن والاعلام
المواطن- سعد البحيري

  ......       

تفاعل رواد تويتر مع تصريحات الفريق أول عبدالعزيز بن محمد الهويريني- مدير المباحث- العامة في ندوة الأمن والإعلام، التي نظمتها كلية نايف للأمن الوطني اليوم، وطالب المغردون بعدم التسامح مع الإرهابيين ومن يدعمهم، مشددين على ضرورة التعاون بين الإعلام والأجهزة الأمنية لحماية المواطن.
في البداية، قال سعود بن نايف: لكل من يفكر في محاولة إرهابية صقور محمد بن نايف لكم بالمرصاد يا عملاء.
أما عبير العامري فقد استشهدت بمقولة الأمير نايف بن عبدالعزيز (رحمه الله) وقالت: نايف بن عبدالعزيز رحمه الله “المتعاطف مع الإرهابي والمتستر عليه لا يقل جرمًا عنه”.
وأشاد “القناص” بتصريحات مدير المباحث العامة حيث كتب يقول: الفريق عبدالعزيز الهويريني مدير المباحث العامة.. نستغرب دعوات إلغاء جهاز #الهيئة ؛ فهو جهاز حكومي كغيره.
وأضاف: حضور عدد من طلاب المدارس إلى #ندوة_الأمن_والإعلام_الثانية يؤكد ما قاله المغفور له الأمير#نايف إن المواطن رجل الأمن الأول.
وقال نايف بن خالد: يجب الحذر من الفتن ودعاة الضلال؛ فالأمن أساس الحياة، ونعمة من نعم الله.
قرناس الشمال أيضًا كتب يقول: يجب أن يكون الإعلام على مستوى الأحداث الدائرة جنبًا إلى جنب مع جميع القطاعات المرابطة داخليًّا وعلى الحدود.
أما فهد الحربي 666 فكتب يقول: ويظل الوطن قرة عين لكل من ينشد حياة الكرامة والعز والكبرياء يمد جناحه ليظلل أهله بأمن وعدل وأزهار، حفظ الله بلادنا.
أما مغردون للوطن فقد اقتبس كلام مدير المباحث العامة الذي قال فيه: نمتلك الحقيقة، ولكن لدينا ضعف بالنشر والعرض، وتقديمها للعالم يجعل العدو ينشر الإشاعات.
وقال بن خالد_السهم الذهبي: الهجوم على الهيئة هو نفس الهجوم على المباحث، لكن هناك يدافعون وهنا يصمتون.
وأضاف: ليس #داعش الأكثر استهدافًا للسعودية فحسب، بل القاعدة عملياتها في السعودية أكثر من دول العالم مجتمعة.
أما الإعلامي صلاح الغيدان فقد أعاد نشر ما قاله العميد بسام عطية من المباحث العامة حيث كتب: داعش استهدفت المملكة بحوالي ٣٠ عملية في ١٢ شهرًا، لم تحدث في أي بلد في العالم.
وقال ياسر آل درعم: يا الله لك الحمد على ما ننعم به من أمن وأمان وجهود مبذولة من كافة الأجهزة الأمنية، يا الله انصرهم بنصرك، واحفظهم يا رب.
واستندت “مضايا” لقول مدير المباحث العامة: ما يحصل من مراشقات في هذا الوقت لا يخدم الوطن.


قد يعجبك ايضاً

أبل تقرر تقليل إنتاج آيفون 7 بعد انخفاض الإقبال عليه

سلط تقرير جديد لموقع Digitimes الأمريكى الضوء على