مكافحة المخدرات تستدعي #فايز_المالكي بسبب “سنابات”
على خلفية بثّه حلقات توعوية عن أضرار تلك الممنوعات

مكافحة المخدرات تستدعي #فايز_المالكي بسبب “سنابات”

الساعة 10:49 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
19425
0
طباعة
مكافحة المخدرات تكرم فايز المالكي (2)
المواطن- حسان الصالحي

  ......       

استدعت إدارةُ مكافحة المخدرات، صباح أمس الثلاثاء، الفنان السعودي فايز المالكي، على إثر بثّه سنابات تحذيرية وتوعوية عن المخدرات وأضرارها، والتي كانت موجهة للأسر.
وبيّن المالكي أن مكافحة المخدرات استدعته أمس، وعند حضوره تفاجأ بأن سبب استدعائهم له هو ما بثّه عبر “السناب شات” مطلع الأسبوع الماضي عندما قام بتوجيه رسائل توعوية عن أضرار المخدرات ونشر من خلالها الرقم الذي يستقبل البلاغات عن المدمنين وهو الرقم “1955”، حيثُ وجَدت رسائله التوعوية تفاعلاً كبيراً من قبل شريحة من المدمنين الذين تواصلوا مع الرقم المعلن عنه، حيث يتم علاجهم بعد ذلك بسرية تامة.
والتقى المالكي أمين اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات، الأستاذ عبدالإله الشريف، حيث بيّن أن جميع البلاغات التي تردهم عبر الرقم “1955” يتم التعامل معها بسرية تامة.
وكان “المالكي” قد حذّر في وقت سابق من برنامج التواصل الاجتماعي “سناب شات”؛ مشيراً إلى أن الزمن تغيّر، وأصبحت مَواقع التواصل وسيلة ترويج للمخدرات والحبوب والحشيش، وغيرها من الممنوعات، موجهاً رسالة للأسر، بضرورة متابعة أبنائهم وقت خروجهم من المنازل، بالإضافة إلى التعرف على جلسائهم، وكذلك متابعتهم عبر حساباتهم في مواقع التواصل الاجتماعي؛ لا سيما البرنامج الشهير “سناب شات”، الذي بدأ المروّجون في استخدامه لترويج ممنوعاتهم وبثها عبر حساباتهم للشباب.

مكافحة المخدرات تكرم فايز المالكي (3)

مكافحة المخدرات تكرم فايز المالكي (1)


قد يعجبك ايضاً

محكمة تُبعد فتاة عن أمها بسبب الحجاب

المواطن – وكالات أبعدت محكمة مخرا، الجمعة الماضية،