مواضيع عصرية بروح شبابية يقدمها نجوم مواقع التواصل الاجتماعي
في جديد MBC Action #اكشن_يا_عيال

مواضيع عصرية بروح شبابية يقدمها نجوم مواقع التواصل الاجتماعي

الساعة 12:42 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
6390
0
طباعة
برنامج اكشن ياعيال جديد
المواطن- دبي

  ......       

بأسلوبٍ تفاعلي وروحٍ شبابية، ينطلق برنامج #اكشن_يا_عيال جديد قناة MBC Action بمواضيع عصرية تهمّ جيل الشباب على اختلاف أهوائهم وميولهم. يقدّم فقرات #اكشن_يا_عيال مجموعة من الشباب السعودي ذوي الشهرة الواسعة والمتابعة الكبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.
وفي هذا السياق، تدور محاور البرنامج حول أحدث تطبيقات عالم التكنولوجيا والبرمجيات، إلى آخر ما توصل إليه العلم من اختراعات وأجهزة ذكية، مروراً بأجواء الغناء والموسيقى الشبابية، فأحدث إصدارات كبرى شركات الألعاب العالمية الإلكترونية (Video Games)، وصولاً إلى لقاءات خاصة ومقالب طريفة مع الجيل الشاب من الفنانين الواعدين.
كما يتخلّل فقرات البرنامج استعراض لأبرز قصص النجاح وإثبات الذات في ميادين العمل.. وغيرها مما يهم الشباب السعودي والعربي. بموازاة ذلك، يتطرق #اكشن_يا_عيال عبر فقراته المختلفة إلى العديد من القضايا الحياتية والاجتماعية عموماً مستعرضاً أبرز المستجدات في هذا السياق عبر التفاعل مع الجمهور وتغريداته على مختلف منصات التواصل الاجتماعي. كل ذلك بأسلوب خفيف ونقدي لا يخلو من اللمسة الكوميدية أحياناً.
ويتطرق كلٌّ من الشباب الذين يقدمون البرنامج ويذيعون تقاريره وأخباره المتنوعة إلى مواضيع مختلفة تتناسب واختصاص كل واحدٍ فيهم.
في هذا السياق، يطل طارق الحربي وشريكه إبراهيم عبدالرحمن ليديرا فقرات البرنامج ويتواصلا مع المراسلين والجمهور والمقدمين الآخرين، ويفتحا معاً العديد من الملفات المتنوعة.
من جهتها تسلّط دارين البايض، التي تحظى بأكثر من مليوني متابع على “انستغرام”، الضوءَ على أصحاب الإنجازات الرائدة من جيل الشباب عبر تقارير ومقابلات حصرية.
أما فيصل السيف، فيتطرق إلى عالم التقنيات الحديثة وأحدث الأجهزة الإلكترونية والتطبيقات الذكية وغيرها.
من جانبه، يقدّم محمد النحيت فقرات اجتماعية شيقة مستفيداً من المتابعة الجماهيرية الكبيرة التي يحظى بها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فضلاً عن شخصيته المُحبّبة ذات الطابع الكوميدي المؤثر.
وفي مجال ألعاب الفيديو والبرمجيات تحديداً، يفتح أحمد النشيط باباً واسعاً بما له من نشاطات واسعة وإلمام كبير في هذا المضمار.
بدوره يسلط محمد سالم، الضوء على المبدعين الشباب والصاعدين في عالم الفن والموسيقى، فيظهر خلال البرنامج بشخصيتين، إحداهما شخصيته الحقيقية، والأخرى هي شخصية الصحفي غريب الأطوال “عبدالرحمن” التي يتقمّصها خلال مقابلاته التلفزيونية طارحاً أسئلته الطريفة وغير المتوقعة على ضيوفه.
أخيراً وليس آخراً يكرّس كل من محمد الرباط وعمار رمضان اهتماماتهما ومواهبهما الموسيقية لتسليط الضوء على بعض أبرز الفرق الموسيقية العربية الشابة ونشاطاتها، ويستضيفون أفرادها.


قد يعجبك ايضاً

بالخطوات.. طريقة تحديث بيانات قوائم الانتظار في “العقاري”

المواطن – شريف النشمي عمم صندوق التنمية العقاري