مواطن يسترد ربع مليون ريال بعد تقرير نشرته “المواطن”
تعرض لغشّ تجاري من وكيل سيارات أمريكية شهيرة

مواطن يسترد ربع مليون ريال بعد تقرير نشرته “المواطن”

الساعة 11:27 صباحًا
- ‎فياخبار رئيسية, حصاد اليوم
7515
0
طباعة
عملية غِش تجاري من أحد فروع وكيل السيارات الامريكية الشهيرة بجدة
المواطن - أحمد المسعود - جدة

  ......       

تجاوبت وزارة التجارة مع ما نشرته “المواطن” حول اتهام مواطن لوكيل سيارات أمريكية بجدة بخداعة في ربع مليون ريال، وألزمت الوزارة الوكيل بإعادة مبلغ تجاوز ربع مليون ريال للمواطن.
وذكر المواطن “ع. ف” أنه تقدم لأحد فروع وكيل السيارات الأمريكية الشهيرة في مدينة جدة لشراء سيارة عائلية فارهة، وبعد نقل ملكيتها اتضح أنها كانت مستعملة من قبل، وأنه أصبح المالك الثالث، وعند مواجهة الشركة ماطلوه ثم التزموا الصمت.
وأضاف “قمت بتقديم بلاغ لوزارة التجارة رقم 10473929 وبعد عدة زيارات ومراجعات؛ أصدرت الوزارة خطاباً موجهاً لفرع التوكيلات الشهير بإلزامه بإعادة المبلغ، وأن ما ادعاه المواطن صحيح بحكم الإثباتات والأدلة الموجودة لديه، وبذلك يكون قد تعرض لعملية غش تجاري تستوجب إعادة مبلغ المركبة كاملاً واسترجاع السلعة المغشوشة في مدة لا تتجاوز 15 يوماً”.
وأشار المواطن إلى أن “وزير التجارة له بصمة واضحة في إيقاف مثل هذه الحالات من الغش التجاري، ولا يخفى على الجميع ما قام به في الفترة الأخيرة من إيقاف وإغلاق محال تجارية ثبت عليها التلاعب والغش التجاري بحق المواطن”، مؤكداً أن ذلك “يكون عِبرة لغيره”.
من جانبها حاولت “المواطن” في دور مهني الاتصالَ بمساعد المدير العام للوكالة الشهيرة الذي فضل عدم الرد إلا بعد التأكد من هوية المتصل وجهاً لوجه، في تعامل غير مهني ولا يوافق ويواكب عالم الصحافة، وفضلت الشركة التزام الصمت.

مواطن يتهم وكيل سيارات


قد يعجبك ايضاً

بعد احتفاء كبير شهده قصر الصخير بالبحرين ..الكويت أميراً وشعباً تستقبل اليوم ملك الحزم

المواطن- المنامة – الكويت تستقبل الكويت اليوم اميراً