موظفو أمانة #الباحة : رواتبنا تتأخر.. والمتحدث: ستودع في أقرب وقت
اعتبروا ذلك يؤثر سلبًا على حياتهم الأسرية والاجتماعية والتزاماتهم المالية

موظفو أمانة #الباحة : رواتبنا تتأخر.. والمتحدث: ستودع في أقرب وقت

الساعة 9:47 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
4420
2
طباعة
أمانة الباحة
المواطن- عبدالعزيز الشهري- الباحة

  ......       

تذمر عددٌ من موظفي أمانة الباحة من تأخر إيداع مرتباتهم في موعدها المحدد منذ ثلاثة أشهر وحتى الشهر الحالي، وأن ذلك يؤثر سلبًا على حياتهم الأسرية والاجتماعية والتزاماتهم المالية.

وقال لـ”المواطن” عدد من موظفي أمانة الباحة: حتى هذه اللحظة لم تودع مرتباتنا لهذا الشهر في حساباتنا البنكية، وهو الأمر الذي تكرر الشهرين الماضيين، علمًا بأن مرتبات زملائنا من موظفي البلديات الفرعية قد أُودعت منذ مساء أمس، فهل بوسعهم ما تعجز عنه الأمانة؟!

وأضافوا: “يبدو أن المسؤولين يعتقدون أن هذه المرتبات من فضول الأموال، بينما هي المصدر الوحيد لدخل أغلبنا، والذي يؤثر تأخيرها حتمًا ولو لساعات معدودة على التزاماتنا المالية واحتياجاتنا الأسرية وتأخيرها”.

وقال لـ”المواطن” صديق الشيخي المتحدث الرسمي لأمانة الباحة: “المشكلة انتهت، وهي لم تتأخر لثلاثة أشهر، بل تأخرت هذا الشهر فقط”.

وأضاف: “سبب تأخر صرف رواتب منسوبي الأمانة ثلاثة أيام يعود إلى خلل تقني، واتضح ذلك بعد العودة إلى القائمين على إيداع رواتب الموظفين، وتم حل المشكلة، وسوف يتم إيداع رواتب الموظفين بأقرب وقت”.

فيما تؤكد مصادر “المواطن” من موظفي أمانة الباحة عدم دقة إيضاح “الشيخي”؛ حيث تأخرت الشهرين الماضيين بالفعل، كما أن الإشكالية لم تُحَل، ولم تودع المرتبات في حسابات الموظفين حتى ساعة كتابة الخبر.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. بأمر الملك .. تمديد خدمة الأعضاء المتفرغين في اللجنة الدائمة للفتوى

المواطن – واس صدر أمر خادم الحرمين الشريفين