نجم الاتحاد للفنزويليين: أنا لست مُعاقًا.. وشهر رمضان كان الأصعب!

نجم الاتحاد للفنزويليين: أنا لست مُعاقًا.. وشهر رمضان كان الأصعب!

الساعة 8:16 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
5825
0
طباعة
الاتحاد
المواطن- محمد سلام- الرياض

  ......       

أبدى المهاجم الفنزويلي جيلمين ريفاس، محترف نادي الاتحاد، سعادته باللعب في الدوري السعودي، أحد أهم الدوريات في منطقة الشرق الأوسط، مؤكدًا بأنه لا يشعر بالإعاقة لقراره باللعب خارج فنزويلا، وأن أصعب الفترات التي قضاها برفقة الفريق الاتحادي كانت خلال شهر رمضان.
وفي حديث مطول لصحيفة “meridiano” الفنزويلية، كشف هداف الاتحاد بأنه تلقى عرضًا من نادي بني ياس الإماراتي قبل حضوره إلى العميد، وأوضح: “درست تاريخ الفريقين وبطولاتهم ووضعهم، قررت أن آتي إلى الاتحاد، ليس لقضاء إجازة أو للتقاعد، وإنما حضرت لمواصلة العمل”.
وحول رأيه في مستوى الدوري السعودي، قال “ريفاس”: “هذا الدوري هو الأكثر أهمية في الشرق الأوسط، يوجد به لاعبون عالميون؛ مثل زميلي سولي علي مونتاري، والملاعب تكون مزدحمة في المباريات، وتحظى باهتمام من جانب كبار الشخصيات، في السعودية البنية التحتية أكبر بكثير من فنزويلا”.
وأضاف: “الوضع جيد للغاية، الاتحاد فريق ضخم وحصل من قبل على بطولة دوري أبطال آسيا مرتين، ولا أعتقد بأنني مُعاق باللعب خارج فنزويلا، صحيح أن كرة القدم في أمريكا الجنوبية هي الأفضل في العالم، لكن الدوريات ليست قوية”، مشيرًا إلى أنه تعلم القليل من اللغة الإنجليزية؛ حتى يتواصل بشكل أفضل مع مدربه وزملائه.
وعن أغرب شيء شاهده في السعودية، قال اللاعب: “إنه عالم مختلف عن فنزويلا، شهر رمضان كان الأصعب بالنسبة لي بسبب الغذاء وقضاء الأوقات”، مضيفًا بأنه قام بجلب زوجته وعائلته للعيش معه في السعودية، وأنه على صداقة مع حوالي 20 شخصًا فنزويليًّا يعملون في مجال النفط.


قد يعجبك ايضاً

الاتحاد الإماراتية تحتفي بزيارة ملك الحزم وتفرد ملحقاً خاصاً

المواطن – الرياض خصصت صحيفة الاتحاد الإماراتية ملحقاً