هلال #الشرقية يحاضر لكشافة مدرسة بلاط الشهداء عن آلية عمله
شرح لهم كيفية إبلاغ العمليات والتعامل مع الحالات الإسعافية الطارئة

هلال #الشرقية يحاضر لكشافة مدرسة بلاط الشهداء عن آلية عمله

الساعة 8:21 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
3325
0
طباعة
كشافة مدرسة بلاط الشهداء1
المواطن- نوف العنزي- الشرقية

  ......       

استقبلت هيئة الهلال اﻷحمر السعودي بالمنطقة الشرقية، ممثلةً بإدارة الإعلام والتوعية، فريق الكشافة بمدرسة بلاط الشهداء الابتدائية بالدمام، صباح اليوم الاثنين.

وأوضح المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر السعودي بالمنطقة الشرقية- فهد الغامدي- لـ”المواطن” قائلًا: من منطلق الشراكة الاجتماعية، والتواصل مع المؤسسات التعليمية، استقبلت هيئة الهلال اﻷحمر السعودي بالمنطقة الشرقية، ممثلةً بإدارة الإعلام والتوعية، حسب خططها السنوية، فريق الكشافة بمدارسة بلاط الشهداء الابتدائية بالدمام.

واستمع الجميع بقاعة المحاضرات لشرح عن آلية عمل هيئة الهلال الأحمر السعودي، وكيفية إبلاغ العمليات على الرقم 997، وكيفية التعامل مع جميع الحالات الإسعافية الطارئة، والإجابة عن تساؤلات واستفسارات الطلاب وتوعيتهم.

وأضاف: أن الطلاب توجهوا بعد المحاضرة إلى سيارة الإسعاف، واستمعوا إلى شرح عما تحتويه من أجهزة ومستلزمات طبية، بعدها توجه الجميع لغرفة العمليات الرئيسية بالمنطقة الشرقية، واستمعوا إلى شرح عن كيفية إبلاغ غرفة العمليات على الرقم 997، وما هي المعلومات الضروري إعطاؤها لموظف غرفة العمليات.

واختتم “الغامدي” بأنه من منطلق اهتمام هيئة الهلال الأحمر السعودي برسالتها الإنسانية والإسعافية، فإنها ترحّب بجميع المؤسسات الحكومية والأهلية؛ لزيارتها بالتنسيق المسبق مع إدارة الإعلام والتوعية بالمنطقة.

كشافة مدرسة بلاط الشهداء

كشافة مدرسة بلاط الشهداء2 كشافة مدرسة بلاط الشهداء3 كشافة مدرسة بلاط الشهداء4


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. الديوان الملكي : الملك يغادر الشرقية في جولة لـ 4 دول خليجية

المواطن – واس صدر اليوم عن الديوان الملكي