#وظائف أكاديمية شاغرة للجنسين بجامعة #الباحة

الجمعة ٥ فبراير ٢٠١٦ الساعة ١:٢١ مساءً
#وظائف أكاديمية شاغرة للجنسين بجامعة #الباحة

أعلنت جامعة الباحة عن حاجتها لشغل الوظائف الأكاديمية الشاغرة للرجال والنساء، والمشغولة بغير السعوديين للعام الجامعي 1436/ 1437هـ بالكفاءات الوطنية المؤهلة علميًّا وعمليًّا، وذلك وفق الشروط التالية:
1- أستاذ: الدكتوراه من جامعة معترف بها + خبره في التدريس الجامعي لا تقل عن ثماني سنوات؛ منها أربع سنوات بعد التعيين على رتبة أستاذ مشارك، وأن تكون تمت ترقيته علميًّا إلى رتبة أستاذ من جامعة سعودية أو جامعة أخرى معترف بها.
2- أستاذ مشارك: الدكتوراه من جامعة معترف بها + خبره في التدريس الجامعي لا تقل عن أربع سنوات بعد التعيين على رتبة أستاذ مساعد، وأن تكون تمت ترقيته علميًّا إلى رتبة أستاذ مشارك من جامعة سعودية أو جامعة أخرى معترف بها.
3- أستاذ مساعد: الدكتوراه من جامعة معترف بها، ومعادلة من الإدارة العامة للمعادلات بالوزارة إذا كان حاصلًا عليها من خارج المملكة، وتسجيل المؤهل الأخير الحاصل علية بوزارة الخدمة المدنية إذا كان حاصلًا عليه وهو على رأس العمل.
4- محاضر: أن يكون حاصلًا على الماجستير في التخصص من جامعة معترف بها وبتقدير لا يقل عن جيد جدًّا إذا كان خريج إحدى الجامعات التي تمنحها بتقدير، ومعادلة من الإدارة العامة للمعادلات بالوزارة إذا كان حاصلًا عليها من خارج المملكة، وألا يكون المتقدم موظفًا حكوميًّا.
والمستندات المطلوبة:
1- صورة واضحة من الهوية الوطنية أو سجل الأسرة للنساء.
1- صورة واضحة من المؤهلات العلمية البكالوريوس والماجستير والدكتوراه للمتقدمين على وظائف أستاذ مساعد فما فوق، وصورة من السجل الأكاديمي والخبرات والبكالوريوس والماجستير والسجل الأكاديمي للمتقدمين على وظائف محاضر.
1- صورة واضحة من شهادة المعادلة للحاصلين على المؤهلات من خارج المملكة.
وأشارت الجامعة أنه سيتم استبعاد الطلب نهائيًّا في حال عدم إرفاق الصور المطلوبة أو إرفاق صورًا غير واضحة.
ودعت الجامعة من تتوفر لديه المؤهلات العلمية والعملية التقدم على موقع الجامعة الإلكتروني: www.bu.edu.sa، اعتبارًا من يوم الأحد الموافق 28/ 4/ 1437هـ ولمدة أسبوع، وتجهيز صور المستندات وحفظها على جهاز الكومبيوتر لدى المتقدم قبل البدء في عملية التسجيل بحيث يتم رفع المستندات مع التسجيل مباشرة، ولن يتم استكمال الطلب ما لم يتم رفع المستندات.
وللدعم الفني: الاتصال على الرقم التالي (0177274111) تحويلة: 1511، أو إيميل: [email protected].
ولمعرفة التخصصات المطلوبة .اضغط هنا