وفاة و6 إصابات حرجة بثلاثة حوادث في #جازان
نقلت جميع الحالات إلى مستشفيات مختلفة لتلقي العلاج

وفاة و6 إصابات حرجة بثلاثة حوادث في #جازان

الساعة 2:00 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
7240
0
طباعة
حادث تصادم بجازان (1)
المواطن - خالد الأحمد - جازان

  ......       

وقعت ثلاثة حوادث متفرقة منذ صباح اليوم الاثنين في منطقة جازان، ما أسفر عن حالة وفاة و6 إصابات حرجة.
ووقع الحادث الأول على طريق “صامطة – الدغارير” ونتج عنه وفاة وإصابة حرجة، ووقع الحادث الثاني على الطريق الدولي الرابط بين مدينة جيزان ومحافظة صبيا، ونتج عنه 3 إصابات اثنتان منها حرجة.
وفي الحادث الثالث اصطدمت مركبة بدراجة نارية بطريق “صبيا- القوز”، ونتج عنه إصابة شخصين بإصابات حرجة.
ويشهد طريق “صبيا- القوز” حوادث متكررة للدراجات النارية لوجود عمالة من الجنسية اليمنية يستخدمون الدرجات النارية في تنقلاتهم بين قرى الساحل التابعة لمحافظة صبيا، الأمر الذي يستدعي تدخل مرور المنطقة.
وأفاد متحدث هيئة الهلال الأحمر بجازان بيشي الصرخي، أن غرفة العمليات تلقت عند الساعة 7:18 في صباح اليوم الاثنين بلاغاً عن وقوع حادث تصادم على طريق “صامطة- الدغارير” وأن بالموقع إصابات، وعلى الفور تم توجيه فرقتي إسعاف من مركز إسعاف صامطة، وعند وصول الفرقتين تبين وجود (حالة وفاة) بالموقع، وحالة حرجة محتجزة في السيارة، تم تقديم الخدمة الإسعافية للمصاب المحتجز داخل السيارة حتى تم تخليصه من الاحتجاز، بعد ذلك نقلت إحدى الفرقتين المصاب إلى مستشفى صامطة العام.
كما تلقت غرفة العمليات عند الساعة 10:52 من صباح اليوم بلاغاً عن حادث تصادم على طريق “جيزان- صبيا” وأن به مصابين، وعلى الفور تم توجيه فرقتي إسعاف إلى الموقع وعند وصولهما وجدت بالموقع ٣ إصابات اثنتان حالتهما حرجة والثالثة متوسطة تم تقديم الخدمة الإسعافية للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الأمير محمد بن ناصر لتلقي العلاج.
وتلقت غرفة العمليات عند الساعة الحادية عشرة من صباح اليوم بلاغاً عن حادث اصطدام سيارة بدراجة نارية تقل شخصين على طريق “صبيا- القوز” عند دوار قرية العدايا وعلى الفور تم توجيه فرقة من مركز إسعاف صبيا، وعند وصولها وجدت إصابتين وضعهما حرج قدمت لهما الخدمة الإسعافية ونقلهما إلى مستشفى صبيا العام لتلقي العلاج.

حادث تصادم بجازان (2)

حادث تصادم بجازان (3)

حادث تصادم بجازان (4)

حادث تصادم بجازان (5)


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. بأمر الملك .. تمديد خدمة الأعضاء المتفرغين في اللجنة الدائمة للفتوى

المواطن – واس صدر أمر خادم الحرمين الشريفين