وفد قطري يزور “موهبة” ويطلع على برامجها لتعزيز التعاون
أشاد بدَور المؤسسة في رعاية ودعم الموهوبين والمبدعين

وفد قطري يزور “موهبة” ويطلع على برامجها لتعزيز التعاون

الساعة 11:32 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
6100
0
طباعة
وفد قطري يزور موهبة
المواطن - الرياض

  ......       

زار وفدٌ من المجلس الأعلى للتعليم بدولة قطر، أمس الأربعاء، مقر مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع “موهبة” بمدينة الرياض، والتقى مسؤولي المؤسسة.
وفي بداية الاجتماع، رحبت الدكتورة آمال الهزاع؛ مساعد نائب الأمين العام في “موهبة” بالوفد، مشيرة إلى أن مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع “موهبة”، تعمل على دعم ورعاية الموهوبين والمبدعين، عبر سلسلة من البرامج والمبادرات، بالتعاون مع شركائها في القطاعين الحكومي والخاص، وذلك لدعم وتعزيز مكانة المملكة العربية السعودية في مصاف الدول المعرفية المتقدمة.
من جهته، قدم المهندس نبيل الحقباني؛ مدير عام الإدارة العامة للتخطيط والمشاريع بالمؤسسة، عرضاً عن مراحل نشأة وتطور المؤسسة، والخطة الاستراتيجية للموهبة والإبداع ودعم الابتكار، كما استعرض البرامج والمبادرات والأنشطة التي تقدمها المؤسسة لاكتشاف ورعاية الموهوبين والموهوبات في المملكة.
من جانبها، أعربت الأستاذة فوزية الخاطر؛ رئيسة الوفد ومديرة هيئة التعليم في وزارة التعليم والتعليم العالي بدولة قطر، عن سعادتها بزيارة “موهبة”، وأشادت بدورها البارز في رعاية ودعم الموهوبين والمبدعين، مشيرة إلى أن الوفد اطلع خلال زيارته على برامج ومشروعات المؤسسة.
وفي نهاية الاجتماع، أكد الجانبان أهمية تعزيز التعاون بينهما، وتبادل الخبرات والتجارب.


قد يعجبك ايضاً

صورة متداولة.. فتيات على دباب يثيرن الرعب في مكة

المواطن – مكة المكرمة  تدول مرتادو شبكات التواصل