ولي أمر: معلم ضرب ابني على وجهه.. وإدارة المدرسة تواطأت معه ضدي
قال: تم تحويل الشكوى من تعليم الطائف للمحكمة للانتقام مني

ولي أمر: معلم ضرب ابني على وجهه.. وإدارة المدرسة تواطأت معه ضدي

الساعة 12:00 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
6340
1
طباعة
طريق وادي وج المسيال بالطائف
المواطن- عمر العتيبي- الطائف

  ......       

تذمّر ولي أمر أحد الطلاب بالمرحلة الابتدائية من تعليم الطائف؛ بسبب عدم معاقبة أحد المشرفين بمدرسة الإمام نافع لتحفيظ القرآن بحي القمرية بالطائف؛ لتهجمه على ابنه بالضرب على وجهه ورأسه.
وفي التفاصيل التي كشفها ولي الأمر فهد محيميد النفيعي لـ”المواطن”: بأنه في شهر محرم قام مشرف بمدرسة الإمام نافع الابتدائية- الذي تحتفظ الصحيفة باسمه- بضرب ابني محمد ومعه عدة طلاب آخرين؛ وذلك بحجة أنهم قاموا بإظهار صوت مع معلمهم الذي كان معهم عند صعودهم إلى الفصل، مشيرًا إلى أن المشرف ضرب ابني على وجهه ورأسه، ضاربًا بتعاميم وزارة التعليم عرض الحائط.
وأضاف: ذهبت إلى مدير المدرسة الذي لم أجد منه أي اهتمام، وبعدها ذهبت إلى وزارة التعليم، وقمت برفع شكوى عليهم، مؤكدًا أن الشكوى لها أكثر من ثلاثة أشهر، ولم يتم محاسبة ومعاقبة المشرف بالمدرسة.
وأردف: دخلت على مدير عام تعليم الطائف ولم أجد منه أيضًا أي اهتمام وتفاعل، مشيرًا إلى أن مشرف المدرسة لديه نفوذ في إدارة التعليم بالمحافظة؛ مما جعل شكواي تتأخر.
وأشار ولي الأمر النفيعي إلى أن ابنه متفوق دراسيًّا وأخلاقيًّا منذ دخوله للمدرسة، وذلك بشهادة معلميه.
وتابع: المعلم الذي كان مع ابني والطلاب اعترف بأنه شاهد المشرف بالمدرسة عندما قام بضرب ابني على وجهه ورأسه، مؤكدًا أن إدارة المدرسة قامت بتهديد المعلم؛ لكي لا يشهد معي في وزارة التعليم.
وأكد: بعدما طالبت بحق ابني بحسب النظام، قام مدير ومشرف المدرسة بتقديم شكوى على التعليم بالتهديد بضرب المعلم، فيما استغل مشرف المدرسة نفوذه، وتم تحويل الشكوى من التعليم إلى المحكمة العامة في غصون أسبوع؛ ليتم الانتقام مني للشكوى التي قدمتها على المشرف؛ على حد قوله.
وأضاف: ذهبت إلى المحكمة الاثنين الماضي بحسب الجلسة المقررة لي وللمشرف؛ للفصل بيننا، وصُدمت بما قاله المشرف أمام القاضي بالمحكمة بقوله: “ما خاني غير خصم ٣ أيام”، متسائلًا: هل أصبح الاستهتار بتعاليم وزارة التعليم أمرًا عاديًّا؟!
من جهته عقب المتحدث الرسمي لتعليم الطائف المشرف التربوي- عبدالله الزهراني- أن المدير العام للتعليم استقبل شكوى المواطن، وتمت إحالتها إلى إدارة المتابعة، والتي بدورها قامت بدراسة القضية والتحقيق فيها.


قد يعجبك ايضاً

مشعل السلمي يشكر القيادة على دعمها له للفوز برئاسة البرلمان العربي

المواطن –  واس رفع رئيس لجنة التعليم والبحث