#ولي_ولي_العهد لمصابي العمليات بالحد الجنوبي : نعتز بشجاعتكم وتضحياتكم

الثلاثاء ٩ فبراير ٢٠١٦ الساعة ٧:٢٥ مساءً
#ولي_ولي_العهد لمصابي العمليات بالحد الجنوبي : نعتز بشجاعتكم وتضحياتكم

قام صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع اليوم بزيارة للمستشفى الميداني المتقدم للقوات المسلحة بقطاع جازان.

واطمأنّ ولي ولي العهد على حالة المصابين في العمليات، ناقلا لهم تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- وتمنياتهما للمصابين بالشفاء العاجل .

وأكد الأمير محمد بن سلمان في حديثه مع المصابين اعتزازه بشجاعتهم وتقديره لتضحياتهم، وأن تعرض عدد منهم لإصابات متتالية وسعيهم بعد شفائهم للعودة إلى وحداتهم لمواصلة دفاعهم عن دينهم ووطنهم يبرهن عن شجاعة وإقدام الجندي والمواطن السعودي.

وقلد ولي ولي العهد المصابين نوط الشرف ونوط المعركة، واللذين يمنحان لجميع المصابين في العمليات العسكرية.

وقد عقد ولي ولي العهد اجتماعا مع الطاقم الطبي بالمستشفى تم خلاله بحث الجاهزية الطبية للمستشفى من الكوادر البشرية والمعدات الطبية وبرامج علاج المصابين، وفي ختام الاجتماع التقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة .

عقب ذلك تفقد الأمير محمد بن سلمان قوة الواجب في المنطقة الجنوبية، حيث ترأس سموه اجتماعا نوقش فيه الموقف العسكري الحالي في المنطقة والعمليات العسكرية الأخيرة التي نفذتها الوحدات وفق الخطط المعدة لذلك.

كما زار قوات التدخل السريع لقوة جازان واطلع على ما تمتلكه من الآليات المتطورة والتدريب المتقدم .

وعبر الأمير محمد بن سلمان عن فخره بدقة العمليات المنفذة والسرعة في الاستجابة للمواقف الطارئه والجاهزية القتالية العالية للقوات المسلحة في قطاع جازان، مؤكدا أن ما يقوم به أبناء القوات المسلحة محل اعتزاز القيادة والشعب السعودي .

سمو ولي ولي العهد يزور المستشفى الميداني المتقدم للقوات المسلحة 1 سمو ولي ولي العهد يزور المستشفى الميداني المتقدم للقوات المسلحة 2 سمو ولي ولي العهد يزور المستشفى الميداني المتقدم للقوات المسلحة

8سمو ولي ولي العهد يزور المستشفى الميداني المتقدم للقوات المسلحة      8سمو ولي ولي العهد يزور المستشفى الميداني المتقدم للقوات المسلحة

8سمو ولي ولي العهد يزور المستشفى الميداني المتقدم للقوات المسلحة

8سمو ولي ولي العهد يزور المستشفى الميداني المتقدم للقوات المسلحة

 

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ا/ عبده خمجان

    ربي يديم أمننا ونحن باروحنا فداء لك يا وطن