#يزيد_الراجحي يدعم 6 متسابقين في رالي #حائل للموسم الثالث

#يزيد_الراجحي يدعم 6 متسابقين في رالي #حائل للموسم الثالث

الساعة 2:17 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
3480
0
طباعة
يزيد الراجحي
المواطن- حائل

  ......       

أعلن سفير رياضة المحركات السعودية البطل يزيد الراجحي، فتح باب القبول لطلبات الترشح؛ للفوز برعاية ستة متسابقين في رالي حائل 2016م، في العام الأخير من برنامج الرعاية الذي أطلقه في عام 2014م، وحدد له مدة ثلاثة أعوام؛ امتداداً لتفعيل دور المسؤولية الاجتماعية وخدمة شباب الوطن.

ويأتي إعلان يزيد الراجحي لرعاية ستة متسابقين في رالي حائل، من باب حرصه على تمكين الشباب وتذليل العقبات أمامهم؛ لإطلاق مواهبهم وتفجير طاقاتهم الإبداعية عبر بيئة رياضية تنافسية، تحت إطار رسمي ومهيأة بجميع سبل الأمان والسلامة.

وبإمكان المتسابقين التقدم للترشح لطلب الرعاية؛ من خلال إرسال السيرة الذاتية لكل متسابق خلال الفترة من 17 إلى 24 فبراير الجاري، على الإيميل الخاص باستقبال الطلبات yr@yazeedracing.com.

وسيتم فرز أسماء المتسابقين المتقدمين لطلب الرعاية بناءً على عدة معايير واشتراطات معينة؛ لضمان الاستفادة القصوى من المشاركة، ويأتي في مقدمة هذه الاشتراطات والمعايير عدد المشاركات ومنصات التتويج، وجاهزية السيارة، وكذلك متوسط معدل النتائج، وعدد مرات إنهاء السباق.

وكانت النسختان الماضيتان من برنامج دعم يزيد الراجحي لمتسابقي رالي حائل، قد شَهِدَتا تنافساً مثيراً وقوياً من المتسابقين الذين دخلوا سباقاً مثيراً في المفاضلة حتى الرمق الأخير قبل الإعلان عن القائمة النهائية للأسماء الفائزة.

ومن ناحيته، أكد سفير رياضة المحركات السعودية البطل يزيد الراجحي، الذي يحظى باهتمام الراعي الرسمي لفريقه “جان برجر”، أن برنامج الرعاية والدعم الذي قدّمه يُعتبر أقل ما يمكن تقديمه للمتسابقين؛ لإبراز مواهب الشباب السعوديين، ومساعدتهم على تحقيق طموحاتهم؛ من خلال دخول دائرة المنافسة، وخوض معترك الصراع على تحقيق النتائج المميزة.

وأشار يزيد الراجحي أن رالي حائل يُعتبر من أهم الأحداث الرياضية على مستوى المنطقة عطفاً على ما يحمله من أبعاد وأهداف رياضية وسياحية واقتصادية؛ ولهذا فإن مشاركة الشباب السعودي فيه لها أثر كبير على حضورهم في رياضة السيارات.

وبيّن يزيد الراجحي، أن الهدف الأساسي من دعم شباب الوطن وإيجاد منافسين جدد في رياضة السيارات، يتمثل في رفع درجة المنافسة، وتأهيل الشباب؛ للمساهمة في تعزيز مكانة رياضة المملكة العربية السعودية وتشجيعهم على ممارسة هوايتهم المفضلة في بيئة آمنة ومجهّزة بأعلى وسائل السلامة.

وتوقّع ألا يقل الموسم الحالي عن المواسم السابقة؛ من ناحية التنافس على الرعاية، وهو الأمر الذي يُسهم في إفراز أسماء مميزة تسجل حضوراً لافتاً في الرالي.

وتمنى يزيد الراجحي، صاحب أعلى رقم في عدد الإنجازات على أرض الوطن، أن يحالف التوفيق جميع المتقدمين؛ للاستفادة من الرعاية؛ مقدماً في الوقت نفسه شكره وتقديره للراعي الرسمي لفريقه سلسلة “جان برجر”، على ما يحظى به الفريق من اهتمام ودعم.

 


قد يعجبك ايضاً

شاهد .. تشريف خادم الحرمين حفل البحرين الكبير في قصر الصخير