‫النصر يحرم أهلي جدة من الصدارة‬

‫النصر يحرم أهلي جدة من الصدارة‬

الساعة 11:16 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
4985
0
طباعة
النصر والاهلي
المواطن-الرياض

  ......       

فشل الأهلي في فرصة خطف صدارة دوري جميل السعودي للمحترفين بعد تعادله أمام مضيفه النصر 1-1 في قمة مباريات المرحلة 17 من المسابقة والتي احتضنها ستاد الملك فهد الدولي بالعاصمة السعودية الرياض.
وظهر النصر بصورة مغايرة في أول مباراة بعد اقالة الايطالي كانافارو مدرب الفريق حينما تقدم أولاً عن طريق لاعبه البرازيلي ماركينيوس “30”، وسجل مواطنه ماركينيو هدف التعادل للأهلي “36”.
وشهدت المباراة بدايةً قوية من الطرفين اللذان تبادلا الهجمات في الربع ساعة الأولى والتي بدأها المالي مايغا مهاجم النصر الذي راوغ مدافع الأهلي محمد ال فتيل وسدد كرةً قوية ذهبت بجانب المرمى.
وحاول الاهلي الرد سريعاً باعتماده على جناحه السريع اليوناني فيتفاتزيديس الذي أزعج مدافعي النصر كثيراً وكاد أن يصنع هدف السبق حينما راوغ مدافع النصر محمد حسين ومرر الكرة للسوري عمر السومة الذي فشل في ترويض الكرة.
وعند الدقيقة 30 سجل البرازيلي ماركينيوس لاعب النصر هدف السبق لفريقه بعدما تلقى تمريرة متقنة من البولندي ادريان وواجه المرمى ووضع الكرة في الشباك.
ونجح الأهلي بالعودة سريعاً بعد مرور 6 دقائق عن طريق لاعبه البرازيلي ماركينيو الذي تلقى تمريرة من السوري عمر السومة وسدد الكرة قوية في شباك الحارس عبدالله العنزي.


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. “المواطن” ترصد من مدينة حتا بالإمارات احتفالات اليوم الوطني

المواطن _ سعيد مشهور _ دبي تواجدت عدسة