4 قرارات عقابية بميدان الفروسية بـ #القريات بعد حادثة الاعتداء
أكدت أن جدول السباقات سوف يستمر حسب الخطة الموضوعة سابقًا

4 قرارات عقابية بميدان الفروسية بـ #القريات بعد حادثة الاعتداء

الساعة 10:27 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
5620
0
طباعة
فرسية القريات
المواطن- متعب النماصي- القريات

  ......       

أصدرت اللجنة العليا لميدان الفروسية بالقريات عددًا من القرارات، بعد اعتداء أحد الخيالين على خيال آخر بعد انتهاء الشوط الأول من السباق الثامن لهذا الموسم.
وجاء في بيان للجنة: إشارة إلى ما حدث من بعض المشاجرات بالسباق الثامن لميدان الفروسية بالقريات، وبعد حادثة اعتداء أحد الخيالين على خيال آخر بعد انتهاء الشوط الأول من السباق الثامن لهذا الموسم، والذي أقيم عصر أمس السبت الموافق 11/ 5/ 1437هـ، فقد اجتمعت اللجنة العليا للميدان، وبعد مراجعة المخالفة حسب الصور والمقاطع المرئية، واستنادًا إلى لائحة العقوبات؛ فقد قررت اللجنة الآتي:
١- إلغاء نتيجة المركز الأول؛ لثبوت قيام الخيال بما يسمى باللائحة (خشونة الركوب)، ومنع هذا الخيال من المشاركة لمدة سباقين.
2- معاقبة الخيال الذي اعتدى على زميله بالضرب؛ بمنعه من المشاركة على ميدان الفروسية بالقريات إلى نهاية هذا الموسم والمقدرة بثمانية سباقات.
3- منع أحد المدربين من المشاركة لذات المدة لثبوت مشاركته بالشجار.
٤- الرفع بأسماء المخالفين لنادي الفروسية بالرياض؛ لاتخاذ اللازم بحق الخيالين والمدرب.
كما بيّن مدير عام ميدان الفروسية بالقريات- الدكتور عطا الله بن سليم العبار- بأن جدول السباقات لميدان الفروسية بالقريات سوف يستمر حسب الخطة الموضوعة سابقًا، شاكرًا لجميع الداعمين والمهتمين بهذه الرياضة العريقة. صرّح بذلك رئيس لجنة العلاقات العامة والإعلام وأمين عام الميدان بالقريات ماجد عبدالله الغصاب.


قد يعجبك ايضاً

 “بوناتيني” يسجل هدف الهلال الثاني أمام الشباب بـ #دوري_جميل

المواطن ــ أبوبكر حامد سجل ليو بوناتيني هدف