6 اجتماعات لـ #ولي_ولي_العهد في أقل من 12 ساعة في بروكسل
ثناء من الناتو على الخطوة الرائدة بإنشاء تحالف إسلامي عسكري لمحاربة الإرهاب

6 اجتماعات لـ #ولي_ولي_العهد في أقل من 12 ساعة في بروكسل

الساعة 3:15 مساءً
- ‎فيتقارير, حصاد اليوم
16765
0
طباعة
ولي ولي العهد يرأس اجتماع وزاراء الدفاع
المواطن- أحمد المسعود

  ......       

حظيت ستة اجتماعات لولي ولي العهد وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع باهتمامٍ كبير في الأوساط السياسية حول العالم في بروكسل، بجانب اجتماع وزراء دفاع دول حلف شمال الأطلسي “الناتو”، ولقائه الأمين العام للحلف.
وأجرى الأمير محمد في أقل من 12 ساعة اجتماعات هامة، حيث كانت أولى محطاته في بروكسل لقاء خمسة وزراء للدفاع، هم: وزير الدفاع البريطاني مايكل فالون، ووزيرة الدفاع الإيطالية روبرتا بينوتي، ووزير الدفاع الأمريكي أشتون كارتر، ووزير الدفاع الألمانية الدكتورة أرسولا در لاين، ووزير الدفاع الفرنسي جان إيف لودريان.
وتناول ولي ولي العهد في اجتماعاته كلًّا على حدة التعاون الثنائي، ومستجدات الأوضاع في المنطقة، والجهود المبذولة تجاهها.
وأثنى الوزراء على الخطوة الرائدة التي أقدمت عليها المملكة بإنشاء تحالف إسلامي عسكري لمحاربة الإرهاب، وأن ذلك سيكون داعمًا للجهود الدولية لمحاربة الجماعات الإرهابية، وعلى رأسها تنظيم داعش الإرهابي.
* بصمة أمير شاب
كان الأمير محمد بن سلمان ولي ولي العهد قد تلقى العديد من الإشادات داخل اجتماع الناتو في العاصمة البلجيكية حول المبادرات التي عمل عليها للتحالف ضد المنظمات الإرهابية، والتي لاقت تفاعلًا وترحيبًا، وكان من ضمن تلك الإشادات ترحيب وزير الدفاع الأمريكي باحتمالية المساهمات القوية من قبل المملكة ودول الخليج، معتبرًا أن ذلك شيء جيد؛ فهم يتفهمون التضاريس، وقد ينضمون لقوات أخرى هناك.

ولي ولي العهد يلتقى بوزير الدفاع الالماني ولي ولي العهد1

ولي ولي العهد يلتقى بوزير الدفاع الامريكي ولي ولي العهد يلتقى بوزير الدفاع البريطاني ولي ولي العهد يلتقى بوزيره الدفاع الايطاليه

ولي ولي العهد مع وزير الدفاع الفرنسي


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو .. مياه مخلوطة بالأتربة في “شيب” مياه نخال الباحة !

 المواطن – عبدالعزيز الشهري – الباحة ناشد أهالي