“آمنون” يبرز جهود #الطوارئ في مكافحة الفئة الضالة

الأربعاء ٢٣ مارس ٢٠١٦ الساعة ١٠:٥٧ صباحاً
“آمنون” يبرز جهود #الطوارئ في مكافحة الفئة الضالة

يشارك المخرج الشاب طارق بن ملفي الرويلي بفيلمه ” آمنون” ضمن مهرجان أفلام السعودية الدورة الثالثة 2016 و الذي تنظمه الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون مساء الخميس 24 مارس 2016 بمقر الجمعية بالدمام .
ويحكي الفيلم و المسجل رسميًا في IMDB باسم “Aljouf SWAT” عن جهود رجال الطوارئ الخاصة و تسليط الضوء على بطولاتهم و أعمالهم الجليلة في حفظ الأمن و الذود عن الوطن و مكتسباته و مواجهاتهم مع مجموعة من الفئة الضالة من خلال التفجيرات الإرهابية التي تستهدف المواطنين .

وقال المخرج طارق الرويلي بأن الهدف من المشاركة في هذا المهرجان هو اثراءً لتجربة الأفلام الوطنية في منطقة الجوف و خلق بيئة لتبادل الأفكار بين المشاركين بالإضافة إلى تدريب شباب المنطقة على إنتاج و تنفيذ تلك الأعمال بمواصفات عالمية وإمكانيات مادية بسيطة .
وعن حجم العمل ذكر الرويلي بأن الوقت الذي تم فيه إنجاز العمل قارب الأربعة أشهر ما بين إعداد و تصوير و مونتاج و بتكلفة مادية بسيطة ؛ تعتبر نادرة في عالم صناعة الأفلام .
كما ذكر الرويلي بأن العمل يسلط الضوء على زوايا أخرى من الزوايا المظلمة لهذه الفئات الإرهابية ، و يوضح دور الأمن وما تبذله الجهات الأمنية من جهود حثيثة و ما يقدمه رجال الأمن من تضحيات وما يصاحبها من تحديات .
وقدم الرويلي شكره و تقديره لقوة الطوارئ الخاصة بمنطقة الجوف على دعمهم لهذا العمل ، و شكر خاص لنائب قائد قوة الطوارئ الخاصة بالمنطقة الرائد بدر الثقفي و العريف خالد بن رشيد الرويلي من قسم العلاقات العامة بقوة الطوارئ الخاصة و قدم شكره لمساعد المخرج أحمد الخشان لإشرافه المباشر على العمل ، منوهًا في الوقت ذاته بأن هذا العمل يأتي كواجب وطني ودعم بسيط لرجال الأمن .

يشار بأن المهرجان أعلن الجمعة الماضي السيناريوهات والأفلام المقبولة في مسابقات المهرجان، والتي اشتملت على : ٥٥ سيناريو، و٧٠ فيلما ، حيث أقفلت المشاركة في مسابقات الأفلام والسيناريو ٢٧ يناير الماضي، بتسجيل ١٨٤ مشاركة، في الأفلام حيث تم تسجيل 112 فيلم، وفي السيناريو 72 مشاركة.

انتاج فايف كالرز امنون في مهرجان افلام السعودية بالدمام (4)

انتاج فايف كالرز امنون في مهرجان افلام السعودية بالدمام (3)

انتاج فايف كالرز امنون في مهرجان افلام السعودية بالدمام (2)