اتحادي يفتح النار على اللاعبين بعد السقوط أمام النصر الإماراتي!

الثلاثاء ١٥ مارس ٢٠١٦ الساعة ١١:٢٧ مساءً
اتحادي يفتح النار على اللاعبين بعد السقوط أمام النصر الإماراتي!

وجه الكاتب الرياضي جمال عارف- مدير المركز الإعلامي السابق في نادي الاتحاد- انتقادات عنيفة إلى لاعبي الفريق الاتحادي بعد الهزيمة 2/ 1 أمام النصر الإماراتي، في اللقاء الذي أُقيم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.

وقال “عارف” عقب نهاية اللقاء: “دفاع الاتحاد فوضى وارتباك وبدون تنظيم.. إضافة إلى عصبية واضحة على بعض اللاعبين”، مضيفًا: “خسارة اتحادية بدون روح ولا تكتيك ولا تنظيم في كل خطوط الفريق.. لاعبون بلا إحساس بقيمة الشعار وشغل فني من القرون الوسطى.. ويش باقي ما سويتوه؟!”.

هذا وبعد الهزيمة من النصر الإماراتي، تجمد رصيد الاتحاد عند نقطتين في المركز الأخير من مجموعته الأولى، وباتت حظوظه قليلة في التأهل لدور الستة عشر، بينما أصبح رصيد النصر 6 نقاط في صدارة المجموعة.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • غير معروف

    هذا هو الدفاع امام الوحده وهاجمتم الحكم بكل وسيله ممكنه وغيرها وغفلت عن سوء فريقكم ومدربكم ودفاعكم المهلهل ابن تلمنطق والعقل السليم يامن تدعون الرقى والنقد الهادف ؟؟؟؟

  • عادي

    هذا مستواه الحقيقي يعني مصدقين انه يجيب بطولة اسيا مثلا يازين العقل الناس تتطور وتطور اللاعبين واللعبة وتعاقب وتحاسب واحنا دف فلوس ونبيهم يلعبون زين خلا تخمة الغنى وتحقق لهم فوق مايتوقعون في حياتهم لبس واكل وسكن الله وكبر يا ……. عقب ماكنا وش صرنا