التعليم تقيم ملتقى المسؤولية الاجتماعية “كلنا وطن”.. الخميس

الثلاثاء ٢٢ مارس ٢٠١٦ الساعة ٩:١٨ مساءً
التعليم تقيم ملتقى المسؤولية الاجتماعية “كلنا وطن”.. الخميس

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان، وبحضور وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى، الخميس القادم، فعاليات ملتقى المسؤولية الاجتماعية، تحت شعار “كلنا وطن”، بمشاركة عدد من الخبراء والمختصين في هذا المجال من القطاعين العام والخاص.

وثمّن وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى رعاية سمو أمير منطقة جازان للملتقى ودعمه لمختلف المناسبات التربوية والتعليمية التي تحتضنها منطقة جازان مشيرًا أن رعاية سموه الكريم تؤكد توجه القيادة الحكيمة وحرصها على تبني ما يتعلق بتعليم الأجيال ويحقق لهم ما يحتاجون إليه من خدمات في مختلف المجالات.

من جانبه أوضح الدكتور أحمد قران الغامدي أن ملتقى المسؤولية الاجتماعية الذي تنظمه وزارة التعليم يهدف إلى تحديد الاحتياجات الأساسية للتعلم في المناطق الجنوبية، وتحقيق الشراكة المجتمعية مع القطاع الخاص في دعم احتياجات تلك المناطق واحتياجات طلابها وبناء أواصر التعاون والتكامل بين متطلبات التنمية وشراكة القطاع الخاص فيها، لاسيما في أوقات الأزمات.

وأشار “الغامدي” أن الملتقى يأتي في إطار دعم وتوجيه القيادة الحكيمة بإشراك المؤسسات الخاصة والشركات الأهلية للقيام بواجبها في بناء إنسان هذا الوطن وتلبية متطلباته وتوجيه أنظار الداعمين نحو الحدود الجنوبية ودعمها في المجال التعليمي، مبينًا أنّ الملتقى يأتي كمبادرة ومساهمة من وزارة التعليم في بناء جسور الثقة والتكامل مع القطاع الخاص والأهلي؛ دعمًا للتعليم وتلبية احتياجاته والمساهمة في تلبية نداء الوطن وتحقيق شعار الملتقى (كلنا وطن).

وأكد “الغامدي” انعقاد الملتقى وفق الأطر العلمية لمفاهيم المسؤولية الاجتماعية من خلال أوراق عمل مخصصة لموضوع الملتقى ومجالات العمل في الحد الجنوبي، بالإضافة إلى ورشة عمل للداعمين بالشراكة مع إدارات التعليم المعنية وورشة عمل عن المبادرات النوعية التي ترعاها وزارة التعليم.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • معلمة العلوم الشرعية / سيلة عثمان مباركي

    كلنا فطن لأجل الوطن يدا بيد نحن ابناء منطقة جازان لرقي المجتمع ورفع مستوى التعليم في منطقتنا الحبيبة ونفتخر بادارة تعليم جازان وباميرنا المحبوب في قلوبنا .
    مشاركة المعلمة / سيلة عثمان مباركي
    متوسطة ام المؤمنين بالمباركة