بالصور.. بلاط بوسط طريق بـ #جازان يتسبب بتلفيات كبيرة لمركبة

الخميس ٣ مارس ٢٠١٦ الساعة ٩:٥٣ مساءً
بالصور.. بلاط بوسط طريق بـ #جازان يتسبب بتلفيات كبيرة لمركبة

تسببت مجموعة طبليات بلاط للأرصفة تم وضعها بوسط طريق الحزام الدائري بقرية حديقة شمال مدينة جيزان بوقوع حادث واصطدام مركبة بطبليات البلاط أمس الأول الثلاثاء؛ مما أدى إلى وقوع أضرار كبيرة بالمركبة، فيما لم يُصَبْ قائد المركبة بأي أذى.

وأفاد شهود عيان لـ”المواطن“، أن مركبة من نوع أفالون اصطدمت بمجموعة طبليات بلاط تم وضعها من قبل إحدى الشركات بوسط طريق الحزام الدائري بقرية دحيقة، وذلك عند الساعة 11:30 من مساء أمس الأول الثلاثاء.

وأضافوا أن المركبة تضررت مقدمتها بنسبة كبيرة، لاسيما خروج أربعة أكياس هوائية بداخل المركبة إثر قوة الاصطدام، فيما نجا السائق ولم يُصَبْ بأي أذى.

وقال مالك المركبة لـ”المواطن“: من سوف يعوضني عن التلفيات التي طالت مركبتي، بعد أن تسببت طبليات بلاط الأرصفة بذلك التي تم وضعها بوسط الطريق، دون مبالاة لسلامة العابرين بالطريق.

وأوضح مسؤول العلاقات والإعلام بمرور منطقة جازان أحمد المغفوري- اليوم- في تصريح خاص لـ”المواطن”، أنه إذا كانت طبليات البلاط في منتصف الطريق؛ فيتحمل مقاول المشروع جميع تلفيات الحوادث المرورية، ويتم تغريمه من قبل شعبة السلامة المرورية؛ وفق مخالفات الشركات من نظام المرور.

طبليات بلاط بوسط طريق بـ #جازان طبليات بلاط بوسط طريق بـ #جازان1 طبليات بلاط بوسط طريق بـ #جازان2 طبليات بلاط بوسط طريق بـ #جازان3 طبليات بلاط بوسط طريق بـ #جازان4 طبليات بلاط بوسط طريق بـ #جازان5 طبليات بلاط بوسط طريق بـ #جازان7 طبليات بلاط بوسط طريق بـ #جازان8 طبليات بلاط بوسط طريق بـ #جازان9 طبليات بلاط بوسط طريق بـ #جازان10

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ابو رهف

    معوض خيو قصوري