تطبيق يسمح بإقامة جمعيات عمومية عبر الهاتف لبعض الشركات

الثلاثاء ١ مارس ٢٠١٦ الساعة ٥:١٥ مساءً
تطبيق يسمح بإقامة جمعيات عمومية عبر الهاتف لبعض الشركات

منحت شركة لاين صاحبة تطبيق الدردشة الشهير، الفرصة لعشرات الشركات في المنطقة العربية فرصة إقامة جمعياتها العمومية أو اجتماعاتها الضخمة على مستوى كافة أعضائها؛ خصوصاً إذا كان العدد أقل من 200 عضو؛ وذلك بعد ترويجها في الأيام الفائتة لتطبيق جديد يتفوق على الكثير من تطبيقات الدردشة والمكالمات الصوتية المجانية على متاجر التطبيقات، هو تطبيق “Popcorn Buzz”؛ حيث يسمح التطبيق بإجراء مكالمة جماعية مع 200 شخص في نفس الوقت.

وتأمل “لاين” من تطوير هذا التطبيق، منافسة “سكايب”، الذي لا يدعم أكثر من 25 شخصاً في المكالمة الجماعية. ويأتي التطبيق بواجهة عربية، ويقدم جودة اتصال عالية جداً، كما أنه سهل الاستخدام. ويمكن لمستخدمي “لاين” التسجيل باستخدام نفس بياناتهم، ومزامنة قوائم جهات الاتصال بين التطبيقين، وإن لم تكن مستخدماً لدى “لاين” يمكنك إنشاء حساب جديد خاص بك.

وعند البدء بمكالمة جماعية، يتم إنشاء رابط خاص بها يمكن إرساله لأي شخص تودّ منه الانضمام للاتصال الجماعي، عبر أي طريقة مناسبة لك كالبريد الإلكتروني أو الشبكات الاجتماعية أو الرسائل القصيرة، وبعد الضغط على الرابط سيدخل الشخص إلى المكالمة الجماعية، وبالطبع يجب أن يكون لديه التطبيق على جهازه. ولتمييز الأشخاص المتحدثين أثناء المكالمة، ستظهر نقطة خضراء صغيرة عند صورة الملف الشخصي لكل شخص يتحدث.