حريق بمستودع أثاث بـالطائف .. وصاحب العقار يصاب بالإغماء

الخميس ٢٤ مارس ٢٠١٦ الساعة ٩:٣٣ صباحاً
حريق بمستودع أثاث بـالطائف .. وصاحب العقار يصاب بالإغماء

اندلع حريق بمستودع أثاث أسفل عمارة سكنية مكونة من دورين بحي القمرية، ونجحت فرق الدفاع المدني بالطائف من السيطرة على الحريق وتطويقه، فيما تبين أن سبب الحريق يعود لالتماس في ماطور هواء كان موجوداً بالمستودع.

وعندما شاهد صاحب المنزل الحريق تعرض لحالة إغماء و تم نقله إلى مستشفى الأمير منصور العسكري عن طريق الهلال الأحمر.
وقال المتحدث الرسمي بالإدارة العامة للدفاع المدني بمحافظة الطائف العقيد ناصر بن سلطان الشريف أنه ورد بلاغ إلى مركز التوجيه والتحكم الساعة 18:10 اليوم الأربعاء 1437/6/14هـ مفاده حريق في مستودع أسفل عمارة سكنية مكونة من دورين بحي القمرية.
وبين العقيد الشريف أنه تم تحريك الفرق اللازمة والمعدات المساندة للموقع وعند الوصول اتضح أن الحريق في مستودع خاص بالمنزل يوجد به بعض الأثاث المنزلي، تم مباشرة الحالة وإخماد الحريق من قبل الدفاع المدني وعندما لاحظ صاحب المنزل الحريق أغمي عليه ونقل إلى مستشفى الأمير منصور عن طريق الهلال الأحمر، واتضح أن سبب الحريق التماس في ماطور هواء كان بالمستودع.

هذا وأهابت الإدارة العامة للدفاع المدني بمحافظة الطائف بالإخوة المواطنين والمقيمين عدم استخدام أجهزة وتوصيلات رديئة الصنع مع أهمية وجود كواشف للدخان ومطفيات حريق مؤملين من الجميع تأمين اشتراطات السلامة ومعرفة التعامل معها حفاظاً على الأرواح والممتلكات.

حريق بمستودع اثاث بـالطائف (1)

حريق بمستودع اثاث بـالطائف (2)

حريق بمستودع اثاث بـالطائف (5)

حريق بمستودع اثاث بـالطائف (3)