كارينيو في الرياض.. وجماهير النصر تعلنها: تعبنا من أشباه المدربين!

الثلاثاء ١٥ مارس ٢٠١٦ الساعة ٧:٢٦ مساءً
كارينيو في الرياض.. وجماهير النصر تعلنها: تعبنا من أشباه المدربين!

قرر المدرب الأوروجواني دانيال كارينيو، المدير الفني السابق لنادي النصر والحالي للمنتخب القطري، حضور مباراة النصر ولخويا القطري غداً الأربعاء على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.

ويرغب كارينيو في مشاهدة لاعبي لخويا والوقوف على جاهزية اللاعبين الذين اختارهم للمنتخب استعداداً للمواجهات المنتظرة بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم وكأس آسيا.

من جهتها، تفاعلت الجماهير النصراوية مع نبأ حضور كارينيو إلى الرياض، وأبدت -عبر مواقع التواصل الاجتماعي- ترحيبها الكبير بالمدرب الأوروجواني، وأكدت أنها لن تنسى أيامه الرائعة مع العالمي، وقيادته الفريق لتحقيق بطولة دوري “جميل”، بالإضافة إلى بطولة كأس ولي العهد.

وأوضح النصراويون أن الفريق منذ رحيل كارينيو يعاني من “أشباه” المدربين، وأن من أكبر أخطاء إدارة النادي الحالية عدم تجديد عقد المدرب.

تابعت “المواطن” التفاعل الكبير من جماهير “الشمس” مع نبأ حضور كارينيو إلى الرياض، لتنقل لمتابعيها أبرز ما كتب في السطور التالية..

قال “أحمد الشمري”: “كارينيو يا ليت أيامك تعود.. ما تدري من بعدك النصر وش صار فيه”.

واسترجع “العالمي” تصريحات كارينيو: “هناك أشخاص حرموني من التجديد للنصر.. لن أذكر أسماءهم، وسيبقى النصر في قلبي دائماً، دانيال كارينيو”.

وانتقد “النصر خالد” إدارة النصر التي استغنت عن كارينيو: “الله يهديك يا كحيلان قتلت فرحنا وفرحة اللاعبين بإبعاد كارينيو.. غلطة وأنت المسؤول”.

وتمنى “كوتش خلف الكواليس” عودة المدرب الأوروجواني: “كارينيو والنصر.. اكتملت الفرحة، ليت نصمل ونخطفك من المدرجات”.

وذكر “نصراوي الهوى”: “اخطفوه كارينيو لا يروح.. تعبنا من أشباه المدربين عشان النصر لا يروح”.

وطالبت “عالمية متصدرة”: “أتمنى جماهير النصر تردد كارينيو عشان كحيلان يرجعه”.