هلال #الشمالية يتسلم دفعة جديدة من سيارات الإسعاف

الخميس ٣١ مارس ٢٠١٦ الساعة ١١:٠١ صباحاً
هلال #الشمالية يتسلم دفعة جديدة من سيارات الإسعاف

سلمت هيئة الهلال الأحمر السعودي دفعة جديدة من سيارات الإسعاف الجديدة إلى الإدارة العامة بمنطقة الحدود الشمالية؛ لتعزيز أسطول سياراتها وتطوير الخدمات الطبية الإسعافية.
وتؤكد هيئة الهلال الأحمر السعودي سعيها إلى تجديد اسطولها من سيارات الإسعاف، وفق مواصفات عالية التجهيز في المجال الإسعافي.
وأشار المتحدث الرسمي للإدارة العامة بهيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة الحدود الشمالية مساعد غالي العنزي إلى أنه سيتم توزيع سيارات الإسعاف الجديدة على المراكز الإسعافية بالمنطقة وفقا لأولويات الاحتياجات وتلبيتها.
وبين ” العنزي ” أن سيارات الإسعاف الحديثة مزودة بأحدث الأجهزة والمعدات الطبية التي من شأنها أن تساهم – بعون الله – في تمكين المسعفين من إنقاذ المرضى والمصابين.
وقد أعرب مدير عام الإدارة العامة بهيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة الحدود الشمالية الأستاذ محمد بن نايف العنزي عن شكره وعرفانه لصاحب السمو الملكي رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي الأمير فيصل بن عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، لحرص سموه على بذل كل ما من شأنه تطوير الخدمات الإسعافية التي تقدمها الهيئة للمواطنين والمقيمين على أرض هذا الوطن المعطاء.

هلال الشمالية يتسلم سيارات الاسعاف الجديدة (1)

هلال الشمالية يتسلم سيارات الاسعاف الجديدة (2)

هلال الشمالية يتسلم سيارات الاسعاف الجديدة (4)

هلال الشمالية يتسلم سيارات الاسعاف الجديدة (5)