وزير العمل يوجه بمعالجة شكاوى تلقاها عبر “الاتصال المرئي”

الخميس ٣ مارس ٢٠١٦ الساعة ١٢:٤٣ مساءً
وزير العمل يوجه بمعالجة شكاوى تلقاها عبر “الاتصال المرئي”

واصل معالي وزير العمل الدكتور مفرج بن سعد الحقباني، استقبال مطالب وشكاوى عدد من عملاء الوزارة، عبر خدمة “الاتصال المرئي” التي أطلقتها الوزارة مؤخراً، لتسهيل التواصل بين عملاء الوزارة وقياداتها، دون تكلف عناء التنقل والسفر من منطقة إلى أخرى.
واستمع معالي الوزير الأسبوع الماضي لعدد من العملاء من منطقة مكة المكرمة، بينهم سيدة أعمال ووافد عربي، حيث وجه معاليه الإدارات المعنية بالإسراع في معالجة شكاوى العملاء وإنهائها وفقاً للمسوغات والمستندات المرفقة في قيد معاملة.
وكانت وزارة العمل قد أتاحت لعملائها في جميع مناطق المملكة خدمة “الاتصال المرئي” للتواصل مع قيادات الوزارة عبر 60 مكتباً تابعاً لفروعها في مختلف مناطق المملكة، بهدف تسهيل متابعة معاملاتهم والتحدث عن مشكلاتهم.
وتبدأ خطوات طلب خدمة التواصل مع قيادات الوزارة وصولاً لمعالي الوزير عبر الاتصال بالرقم الموحد لخدمة العملاء (19911) وطلب حجز موعد للمقابلة.
وتهدف الوزارة من خدمة “الاتصال المرئي” إلى استماع المسؤولين والقياديين في الوزارة لأكبر عدد ممكن من العملاء في مختلف مناطق المملكة والتواصل معهم وحل المشكلات التي تواجههم، مما يزيد من جودة وفاعلية خدمات الوزارة.
وجددت وزارة العمل دعوتها إلى التواصل معها عبر هاتف خدمة العملاء لتلقي أي استفساراتٍ أو شكاوى تتعلّق بسوق العمل وقراراته، أو عبر الحساب الرسمي لخدمة العملاء على تويتر “mol_care@”، أو عن طريق موقع الوزارة الإلكتروني (اضغط هنا).