وفاة و4 إصابات بينها حالات حرجة في 3 حوادث بـ #جازان

الثلاثاء ٢٩ مارس ٢٠١٦ الساعة ٦:١٢ مساءً
وفاة و4 إصابات بينها حالات حرجة في 3 حوادث بـ #جازان

توفي شخص وأصيب أربعة آخرون بإصابات بين حرجة ومتوسطة إثر وقوع ثلاثة حوادث مرورية صباح اليوم الثلاثاء.

وكان الحادث الأول لتصادم ثلاثة مركبات على الطريق الدولي الرابط بين مدينة جازان ومحافظة أحد المسارحة بالقرب من مدخل مركز المضايا ونتج عنه إصابتين حرجة، والحادث الثاني لتصادم مركبتين على الطريق الدولي الرابط بين مدينة جازان ومحافظة صبيا ونتج عنه إصابتين متوسطة، والحادث الثالث لتصادم مركبتين على طريق محافظة هروب شرق منطقة جازان ونتج عنه حالة وفاة.

وأوضح المتحدث الإعلامي لهيئة الهلال الأحمر بجازان بيشي الصرخي، أن غرفة العمليات تلقت عند الساعة العاشرة من صباح اليوم بلاغا عن تصادم على طريق جيزان- أحد المسارحة بالقرب من مركز المضايا وعلى الفور تم توجيه فرقة للموقع وعند وصولها وجدت حالتين إصابتهما حرجة وتم تقديم الخدمة الاسعافية لهما ونقلهما إلى مستشفى الملك فهد المركزي لتلقي العلاج.

وأضاف أن غرفة العمليات تلقت عند الساعة 11:38 من صباح اليوم بلاغا عن وقوع حادث على طريق جيزان- صبيا وأن بموقع الحادث إصابتين وعلى الفور تم توجيه فرقة إلى الموقع وعند وصولها وجدت بالموقع حالتين لديهم إصابات متوسطة وتم تقديم الخدمة الإسعافة لهما ونقلهما إلى مستشفى صبيا العام لتلقي العلاج.

كما أن غرفة العمليات تلقت بلاغا عن حادث تصادم على طريق محافظة هروب عند الساعة الحادية عشرة من صباح اليوم ووجهت فرقه إسعافية إلى الموقع وعند وصولها وجدت شخصا قد فارق الحياة متأثرا بإصابات بليغة نتيجة الحادث المروري .

جازان7