​سلطان بن سلمان من معرض الكتاب: هويتنا ميزتنا.. فلنرسخها

السبت ١٩ مارس ٢٠١٦ الساعة ١١:٢٣ مساءً
​سلطان بن سلمان من معرض الكتاب: هويتنا ميزتنا.. فلنرسخها

أكد صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، أن هناك واجبات أمنية وأخلاقية يجب علينا احترامها في بلادنا؛ نظراً لقدسية الحرمين؛ مشدداً على أنه ليس هناك وطن مثل هذا الوطن، وليس هناك مواطن مثل المواطن السعودي.
جاء ذلك خلال زيارته، مساء اليوم السبت لمعرض الرياض الدولي للكتاب 2016م؛ حيث كان في استقباله سعادة المستشار والمشرف على الشؤون الثقافية بوزارة الثقافة والإعلام المشرف العام على المعرض الأستاذ سعود بن نصار الحازمي، ومدير عام المعرض الأستاذ سعد المحارب.
وقال سموه: نعيش في خير كثير؛ بسبب تمسكنا بديننا وأخلاقنا وقيمنا العربية الإسلامية؛ مؤكداً أن معرض الكتاب كبير ويحظى بإقبال ضخم؛ مشيداً بجهود وزارة الثقافة والإعلام، ومبدياً إعجابه بوضع هوية الرياض في ممرات المعرض وبواباته؛ مضيفاً أن لدينا تنوعاً ثقافياً، ويجب أن نعود إلى ترسيخ هذه الهويات، وهذا ما يميزنا عن بلاد العالم، ويميز مواطنينا بأن لديهم تاريخاً وحاضراً ومستقبلاً.
واختتم سموه تصريحه بقوله: أشكر إدارة المعرض والقائمين عليه، وحقيقة أتيت لشراء بعض الكتاب؛ ولم أستطع بسبب الزحام؛ ولكن كلفت مَن يقوم بشرائها لي.

سلطان بن سلمان1 سلطان بن سلمان3 سلطان بن سلمان4 سلطان بن سلمان5 سلطان بن سلمان6 سلطان بن سلمان7 سلطان بن سلمان8