آل الشيخ يُثني على جهود فريق الإشراف على “صفحات دعوية”
أنهى إعداد وتسجيل كامل حلقات البرنامج للدورة الإذاعية الحالية

آل الشيخ يُثني على جهود فريق الإشراف على “صفحات دعوية”

الساعة 9:53 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
5000
0
طباعة
وزير الشؤون الإسلامية والأوقاف صالح بن عبدالعزيز بن محمد آل الشيخ
المواطن- متابعة

  ......       

أثنى وزير الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد الشيخ صالح بن عبدالعزيز بن محمد آل الشيخ على جهود فريق الإشراف على البرنامج الإذاعي (صفحات دعوية).
جاء ذلك في خطاب شكر وثناء موجه من معاليه إلى فريق الإشراف على البرنامج وفي مقدمتهم فضيلة المستشار بالوزارة المشرف على البرنامج الشيخ عبدالرحمن بن علي العسكر.
وكان الفريق قد أنهى إعداد وتسجيل كامل حلقات البرنامج للدورة الإذاعية الحالية، شاكراً معاليه لهم هذا الجهد وسرعة الإنجاز، سائلاً الله لهم مزيداً من العون والتوفيق.
من جانبه أعرب الشيخ العسكر أصالة عن نفسه ونيابة عن زملائه أعضاء الفريق عن بالغ شكرهم وتقديرهم، لمواقف الوفاء والعرفان منه، مشيراً إلى أنه يحرص دوماً على ما ينفع العمل الدعوي وعلى كافة ما يشجع المسؤولين والدعاة، ومؤكداً أن هذا ليس مستغرباً عليه، سائلاً الله له مزيداً من التقدم.
يشار إلى أن برنامج “صفحات دعوية” قد بدأ في دورة إذاعة القرآن الكريم التي بدأت مطلع شهر صفر الماضي بعد صدور موافقة الوزير عليه، وقد تولت الإشراف على البرنامج وكالة الوزارة لشؤون المساجد والدعوة والإرشاد بمتابعة فريق عمل من عدد من دعاة الوزارة.
وقال الشيخ عبدالرحمن بن علي العسكر المستشار في الوزارة: إن البرنامج تكون من عدة فقرات متنوعة، بين مقاطع دعوية، ولقاءات مع بعض الدعاة، إضافة إلى عرض لنماذج لبعض المؤسسات الدعوية العاملة في المملكة، لغرض التعريف بها والتواصل معها، كما تخلل البرنامج بعض المقتطفات من كلام بعض السلف عن الدعوة وتوجيهات الدعاة، وبعض الأخبار الدعوية ذات الطابع المستمر.


قد يعجبك ايضاً

تطبيق ذكي للكشف عن مزاج المستخدم

المواطن – وكالات  قدم البروفسور في جامعة أوكسفورد