آل دايل.. معرض “الفهد” شاهد على إنجازات وحنكة رجل السلام بالمنطقة

آل دايل.. معرض “الفهد” شاهد على إنجازات وحنكة رجل السلام بالمنطقة

الساعة 9:55 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
2440
0
طباعة
ال دايل معرض الفهد شاهد على انجازات وحنكة رجل السلام بالمنطقة (5)
المواطن - نوف العايد - الظهران

  ......       

قام رئيس المجلس البلدي لأمانة المنطقة الشرقية محمد بن بناصر آل دايل بزيارة لمعرض “الفهد.. روح القيادة”، إضافة لأعضاء من المجلس عبدالرحمن بن مؤيد الذيب، وصالح بن محمد الضويان، وبندر بن شمال الدوسري.
وقال آل دايل: “إن المشاريع العملاقة التي تحمل اسم “الفهد” ستظل باقية على مر الزمن، لما لها من دور كبير على الصعيدين الداخلي والخارجي، “واصفًا” عهد الفهد بالفترة الذهبية بتاريخ المملكة العربية السعودية.
وأضاف أن المعرض جسَّد تاريخًا عظيمًا من حقبة زمنية شهدتها الدولة السعودية، وعايشناها خلال فترة حكم المغفور له بإذن الله، حيث سجلت المملكة العديد من المنجزات المشهودة سواء على المستوى السياسي، أو الاقتصادي، أو العلمي، والرياضي وغيرها، على الرغم من الظروف السياسية الصعبة التي كانت تحيط بالمملكة، فإن لحنكته وحكمته الدور الكبير في تجنيب البلاد تلك الأزمات، لدرجة بات يطلق على الملك فهد رحمة الله عليه بأنه رجل السلام بالمنطقة.
و”أشاد” آل دايل وأعضاء المجلس بالمستوى العالمي للمعرض ومحتوياته التي كانت محل إعجاب الزوار لما يحتويه من معلومات ومعروضات مثرية وتاريخية ومقتنيات شخصية، بالإضافة إلى الإنجازات الوطنية للملك الراحل، وما شهدته المملكة من تطور وتنمية خلال فترة حكمة.
وفي سياق متصل “زار وفد إعلاميي الشرقية للمعرض ممثلا برئيس الوفد اﻹعلامي فهد الحشام، ضم عدد من إعلاميي الصحف الإلكترونية والورقية بالمنطقة الشرقية.

ال دايل معرض الفهد شاهد على انجازات وحنكة رجل السلام بالمنطقة (3)

ال دايل معرض الفهد شاهد على انجازات وحنكة رجل السلام بالمنطقة (4)

ال دايل معرض الفهد شاهد على انجازات وحنكة رجل السلام بالمنطقة (2)

ال دايل معرض الفهد شاهد على انجازات وحنكة رجل السلام بالمنطقة (1)


قد يعجبك ايضاً

العمل تعلن عن إعادة جدولة إطلاق برنامج “نطاقات الموزون”

المواطن – الرياض استجابةً لرغبة عدد من المنشآت