أبو ملحة يستعيد ذكرياته في #أبها : كيف أنسى رياحين واديها
وعد أن يكون ضيفًا للمنتدى الثقافي لإلقاء الضوء على تفاصيلها

أبو ملحة يستعيد ذكرياته في #أبها : كيف أنسى رياحين واديها

الساعة 11:30 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
5835
0
طباعة
ابوملحة
المواطن- سعيد آل هطلاء- عسير

  ......       

استعاد الأستاذ عبدالرحمن بن سعيد أبو ملحة- وكيل وزارة النقل سابقًا- شريط الذكريات التي عاشها خلال فترة تواجده في مدينة أبها التي وُلد فيها، وكان شاهدًا على العديد من الأحداث والمناسبات ومسيرة التنمية في المنطقة منذ البدايات الأولى لمراحل عمره، إلى أن عمل مديرًا للنقل بمنطقة عسير ثم انتقل للرياض وكيلًا للوزارة.

وأكد “أبو ملحة” أن ذاكرته تحمل ذكريات عديدة لمدينة ما زال يعشقها كما وصف ذلك، معددًا صور الجمال للإنسان والمكان في أبها خلال فترة الثمانينيات حتى الرياحين التي تنبعث برائحة الجمال من وادي أبها.

جاء ذلك خلال زيارته لفرع جمعية الثقافة والفنون بأبها يرافقه الفوتوغرافي الأستاذ أحمد نيازي، مساء أمس الأول، حيث كان في استقبالهما الأستاذ أحمد بن إبراهيم سروي مدير فرع الجمعية. الذي قدّم تعريفًا خلال اللقاء عن دور الفرع في احتضان المواهب بالمنطقة وتقديم فنونها بما يليق بمكانتها ومسيرتها الطويلة والمشرفة في كل الجوانب.

وتجول “أبو ملحة” في زيارته على عدد من أقسام الفرع اطلع من خلالها على المكتبة العامة للجمعية، وكذلك الأقسام الأخرى التي تحتضن عددًا من اللجان الفرعية والمعرض التشكيلي.

وقد وعد “أبو ملحة” مدير جمعية الثقافة بأبها الذي قدم له الدعوة بأن يكون ضيفًا للمنتدى الثقافي بفرع الجمعية الأيام القادمة؛ وذلك لإلقاء الضوء على المزيد من ذكريات أبها، وكذلك ما تناوله “أبو ملحة” في إصداراته، ومنها “موجان” و”اقلب ويهك” التي تحمل العديد من المشاهد التي عايشها خلال مراحله العمرية بأبها.

ابو ملحة1


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. كيف تشتري سمكا طازجا؟