أدبي الأحساء ينفرد بتسيير رحلات للمثقفين لمعرض الرياض للكتاب

أدبي الأحساء ينفرد بتسيير رحلات للمثقفين لمعرض الرياض للكتاب

الساعة 2:31 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة, حصاد اليوم
2990
0
طباعة
نادي الاحساء الادبي
المواطن- الأحساء

  ......       

سيّر نادي الأحساء الأدبي ثلاث رحلات ثقافية على نفقته الخاصة لمعرض الكتاب الدولي في الرياض، في إطار اهتمامه بالأدباء والمثقفين وتقديم خدماته لهم؛ حيث خصص الأولى للمثقفين والثانية للمثقفات والثالثة لطلاب الجامعة.
وقد لقيت هذه الرحلات الثلاث إقبالًا كبيرًا من الجميع، وعبروا عن ارتياحهم لدور النادي الكبير في محافظة الأحساء وما يقوم به من خدمة للأدب والثقافة والمثقفين والمثقفات وتقديم أنشطة وبرامج متنوعة وجادة.
وذكر رئيس مجلس إدارة النادي- الدكتور ظافر الشهري- بأن هذه الرحلات الثقافية تأتي ضمن واجبات النادي تجاه محيطه الأدبي والثقافي وما يجب أن يقدمه النادي لجمهوره في الأحساء، وكذلك تجاه الجيل الصاعد من طلاب الجامعة الذين رغبوا في زيارة المعرض.
وأضاف “الشهري”: أن نجاح هذه الرحلات في الأعوام الماضية جعلتنا في مجلس إدارة النادي نؤكد على استمرارها وتطويرها وزيادة عددها، وقد أسعدنا في النادي ما تلقيناه من ارتياح كبير للمثقفين والمثقفات والطلاب الذين ذهبوا للمعرض، وهذا واجبنا ولا نشكر عليه، ولن يتردد نادي الأحساء الأدبي في تقديم أي نشاط يضيف للمشهد الأدبي والثقافي في الأحساء ويسعد جمهور النادي؛ فهم عدتنا وهم دعمنا لمضاعفة الجهود بعد توفيق الله عز وجل.
جدير بالذكر أن نادي الأحساء الأدبي شارك هذا العام في المعرض بـ15 إصدارًا جديدًا، بالإضافة إلى إصداراته السابقة التي تجاوزت مائة إصدار رغم عمر النادي الزمني القليل، وهذا يعود بالدرجة الأولى لتوفيق الله، ثم لتعاون أعضاء مجلس الإدارة، وعملهم بروح الفريق الواحد، ومن خلفهم أعضاء الجمعية العمومية الفضلاء، ومجتمع الأحساء المثقف.


قد يعجبك ايضاً

الغامدي يحيي أمسية شعرية بأدبي الشرقية الثلاثاء القادم

المواطن – سعيد آل هطلاء – الدمام  ضمن